هل خاف الحكم من يوسف بلايلي ورفاقه؟.. أنصار “الخضر” يجيبون

هل خاف الحكم من يوسف بلايلي ورفاقه؟.. أنصار “الخضر” يجيبون

افتك المنتخب الوطني الجزائري الرديف، سهرة الأربعاء، بطاقة عبوره للمشهد الختامي من منافسة كأس العرب “فيفا” قطر 2021، بفضل فوزه على المنتخب القطري بهدفين لواحد، الأول من تسجيل جمال الدين بن العمري والثاني أمضاه يوسف بلايلي.

وخلّفت مشاهد فرحة يوسف بلايلي ورفاقه، بهدف الفوز والتأهل إلى نهائي “مونديال العرب”، صخبا كبيرا لدى الجزائريين في منصات التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا مقاطع فيديو وصورا جميلة للفرحة المثيرة التي كان أبطالها “محاربي الصحراء”.

وكان النجم بلايلي قد اتجه مباشرة إلى خط التماس لاقتسام الفرحة مع الجماهير الجزائرية بالمدرجات، في مشهد حلّق فيه عاليا وكاد يصطدم بالحكم المساعد، قبل أن يلحق به بقية رفاقه، ما حرك إبداع التعليق الافتراضي لدى الكثير من الجزائريين.

ووصف البعض فرحة يوسف بلايلي، الذي بدا يُحلق في الصور والفيديوهات الخاصة بمشاهد ما بعد الهدف، بالقول إن “محارب الصحراء” حلّق بمنتخب بلده الجزائر إلى المباراة النهائية لمنافسة “مونديال العرب”.

واعتبرت فئة من الأنصار الجزائريين أن ذلك المشهد يُعبر عن الروح القتالية الكبيرة والحرارة في اللعب، التي باتت تُميز “محاربي الصحراء”، مؤكدين أنهم وصلوا للنهائي عن جدارة واستحقاق.

واعتبر البعض الآخر أن تلك الفرحة كانت ناجمة عن عدالة إلهية أنصفت المنتخب الجزائري بعد تعرضه لظلم واضح من الحكم الرئيسي للمباراة، حسب رأيهم، والذي أضاف قرابة 19 دقيقة كوقت بديل محتسب عن الضائع.

وكانت لغة السخرية حاضرة أيضا في بعض المنشورات، حيث استغلها كثيرون لإبداء سخريتهم من التحكيم عامة، ومن الحكم المساعد خاصة، الذي ساقته الأقدار إلى المكان “المناسب” لاحتفال يوسف بلايلي ورفاقه بالهدف الثاني.

وحدث الأمر ذاته مع بن عيادة وبقية الرفاق في المنتخب الجزائري، الذين توجهوا للمكان ذاته الذي كان موجودا فيه الحكم المساعد، للتعبير عن فرحتهم بتسجيل الهدف الأول المحتسب لجمال الدين بن العمري، الذي حول تسديدة بن عيادة للشباك.

وقال جزائريون كثر إن بلايلي ورفاقه أرعبوا الحكم المساعد، الذي حسب تعليقاتهم خاف كثيرا منهم، لأن مشاهد تلك الفرحة لا يمكن إلا أن تكون علامة مُسجلة باسم اللاعبين الجزائريين، وجماهيرهم العاشقة لألوان بلدها الجزائر.

وبفضل هدف يوسف بلايلي من ركلة الجزاء، سيلعب المنتخب الوطني الجزائري الرديف نهائي منافسة “مونديال العرب” سهرة السبت المقبل 18 ديسمبر من الشهر الحالي، على أرضية ميدان ملعب “البيت” بمدينة الخور، أمام المنتخب التونسي.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!