هذا ما قاله وزير الصحة الجديد الأستاذ عبد الحق سايحي

هذا ما قاله وزير الصحة الجديد الأستاذ عبد الحق سايحي

أخبار بلا حدود – تمت، الجمعة، بمقر وزارة الصحة مراسم تسليم و استسلام المهام بين وزير الصحة الأستاذ عبد الحق سايحي و وزير القطاع السابق ، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد وذلك بحضور إطارات من الإدارة المركزية.

وفي كلمة له بهذه المناسبة ،أعرب الوزير ، الأستاذ عبد الحق سايحي عن شكره الخالص للسيد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على الثقة التي وضعها في شخصه لقيادة قطاع الصحة، متمنيا أن يكون عند مستوى هذه الثقة في تنفيذ البرنامج المسيطر من طرف السيد الرئيس وكذا مخطط عمل الحكومة لتجديد وعصرنة القطاع.

كما شكر البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد على المجهودات التي بذلها خلال فترة السنتين من توليه وزارة الصحة وهي العهدة التي تميزت بالشفا فية و الحركية على جبهات كثيرة خاصة ماتعلق منها بإعادة الإعتبار لمكانة ودور العيادات المتعددة الخدمات في القطاع الصحي وكذا مصالح و أقسام الإستعجالات.

وحرص وزير الصحة عبد الحق سايحي على التأكيد بأنه لن يدخر أي جهد لتحسين النتائج المحققة مسبقا من قبل الوزراء الذين تعاقب ا على هذا القطاع، داعيا جميع الفاعلين فيه إلى رفع التحدي أكثر خدمة للمريض وفي سبيل تحسين المنظومة الصحية.

بدوره، قدم الوزير الأسبق للصحة، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد خالص شكره لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون على الثقة التي وضعها فيه عند تعيينه وزيرا للقطاع، كما أعرب عن تمنياته بأن يمضي وزير الصحة الجديد وجميع الفريق العامل معه قدما لإستكمال ما تم الشروع فيه من مشاريع و القيام بما من شأنه أن يخدم المنظومة الصحية كونه على دراية تامة بوضعية القطاع.

عبد المجيد تبون يجري تعديلا وزاريا: وهذه هي القائمة الكاملة للحكومة الجديدة

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تجتاح غرب الجزائر ابتداءً من فجر الخميس

أمطار غزيرة تجتاح غرب الجزائر ابتداءً من فجر الخميس

أخبار بلا حدود- توقعت مصالح الأرصاد الجوية تساقط أمطار غزيرة على مناطق مختلفة من غرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!