هذا المنتخب الأقرب لمواجهة محاربي الصحراء وديا

هذا المنتخب الأقرب لمواجهة محاربي الصحراء وديا

أخبار بلا حدود – كشفت مصادر إعلامية، أن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم سيواجه بنسبة كبيرة منتخب من أمريكا الجنوبية خلال فترة التوقف الدولي.

ويبحث المنتخب الجزائري، عن منافس قوي له في آخر أيام فترة التوقف الدولي القادم لمواجهته بعد أجواء التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023.

وسيبدأ رجال جمال بلماضي، التحدي الجديد الذي ينتظرهم، في التصفيات الأفريقية، باستقبال أوغندا يوم الـ4 من جوان القادم، والتنقل بعدها لدار السلام لمواجهة تنزانيا في الثامن من ذات الشهر.

ونقلت صحيفة الخبر من مصدر وصفته بالموثوق، أن منتخب الباراغوي سيكون المنافس الأقرب لمواجهة “الخضر” وديا يوم الرابع عشر من جوان المقبل، لكن دون تحديد مكان إجراء المباراة التي تأتي مباشرة عقب لقائي أوغندا وتنزانيا المبرمجين يوم الرابع جوان والثامن من الشهر ذاته وذلك لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

للتذكير فإن منتخب الباراغوي، يحتل المركز الخمسين عالميا في تصنيف ” الاتحاد الدولي للعبة، ولم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب الجزائر سيخوض 4 مباريات في توقف جوان المقبل، حيث سيواجه أوغندا وتنزانيا ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، بجانب مباراتين وديتين.

ومن المنتظر أن تشهد تشكيلة “الخضر” ثورة تغييرات، في ظل تقدم سن عدد كبير من الركائز الأساسية، فضلا عن ابتعاد عدة لاعبين عن أجواء المنافسات في الأسابيع الأخيرة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!