نجم الخضر يوسف بلايلي يجبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية على التراجع

نجم الخضر يوسف بلايلي يجبر صحيفة “ليكيب” الفرنسية على التراجع

أخبار بلا حدود – أجبر ندم المنتخب الوطني الجزائري يوسف بلايلي. لاعب بريست. صحيفة فرنسية على التراجع، بعدما هاجمته بقوة عقب مشاركته الأولى مع فريقه الجديد.

وشارك بلايلي لـ60 دقيقة فقط في مباراته الأولى ضد رين. ولكنه لم ينجح في تقديم مستويات مميزة. ليتعرض فريقه للهزيمة بنتيجة 0-2.

وفي المباراة الثانية، لعب بلايلي لـ83 دقيقة خلال الفوز 5-1 على تروا. الأحد، في الجولة الـ24 من الدوري الفرنسي، ونجح في صناعة هدف لزميله مارتن ساتريانو من توزيعة رائعة.

وبعد المباراة الثانية، امتدحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ما قدمه بلايلي. ومنحته تقييما وصل لـ6 درجات من 10، كثالث أحسن لاعبي المُباراة.

وأكدت “ليكيب” أن نجم منتخب الجزائر أجاد دوره الجديد كمُهاجم ثانٍ خلف رأس الحربة، بعد أن خيب الآمال في أول ظهور له الأسبوع الماضي أمام رين كجناح أيسر.

يُذكر أن الصحيفة الفرنسية كانت أشد المُنتقدين لبلايلي في الجولة الماضية.حيث اعتبرت أنه لا يمتلك مستوى الهالة الإعلامية الضخمة التي رافقت توقيعه مع بريست.

بلايلي انتقل إلى بريست خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر. بعد فسخ تعاقده مع فريق قطر القطري في ديسمبر الماضي.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!