مونديال قطر 2022: حملة ترويجية للحدث العالمي بالجزائر

مونديال قطر 2022 حملة ترويجية للحدث العالمي بالجزائر

أخبار بلا حدود – أطلقت سفارة دولة قطر بالجزائر، الأسبوع الماضي، الحملة الترويجية لمونديال 2022، من خلال تنظيم معارض في عدة أماكن مشهورة بالجزائر العاصمة.

وحطت الحملة الترويجية في ثان مطحة لها بمقام الشهيد في أعالي العاصمة الجزائر، وذلك من أجل إبراز مدى استعداد قطر لهذا الحدث الكروي العالمي الهام جدًا.

وقد توزعت في بهو الفضاء المخصص لهذا المعرض، مجسمات الملاعب الثمانية التي ستحتضن مباريات كأس العالم 2022، من بينها ملعب “لوسيل” الذي اكتملت جاهزيته مؤخرًا، وهو الأكبر من ناحية الطاقة الاستيعابية (80 ألف متفرج) والذي سيحتضن النهائي يوم 18 ديسمبر المقبل الموافق للعيد الوطني لدولة قطر.

ولم يخف عن القائمين على هذا المعرض، عرض مجسم الكرة التي سيتم اللعب بها في المونديال، بالإضافة إلى إقامة خيمة لاستضافة الزوار.

كما تم خلال المعرض، عرض بعض الأكلات القطرية المشهورة.

وبخصوص تجاوب الجماهير الجزائرية مع معرض مونديال قطر-2022، فقد شهد “ إقبال كان كبيرا من طرف الجزائريين للتعرف على الملاعب المتميزة التي سيلعب فيها المونديال.

كما أن المعرض تضمن أيضا بعض النشاطات الأخرى وتوزيع بعض الهدايا على الزوار.

وحسب القائمين على سفارة دولة قطرة بالجزائر، ستتواصل نشاطات المعرض الترويجي لكأس العالم-2022 خلال الأسابيع القادمة، حيث سيحط الرحال بالواجهة البحرية “الصابلات”، قبل أن يتنقل إلى ولاية وهران بغرب البلاد.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!