مناضلي الأفلان ينتفضون ضد أبو الفضل بعجي في سعيدة

مناضلي الأفلان ينتفضون ضد أبو الفضل بعجي في سعيدة

تقرير: … هـــام و خـطـيـر جـــــدا … ما يــحــدث في ولايــة ســعــيــدة

اخطاء فضيحة و تجاوزات وخروج عن احكام القانون والدستور و قيم اول نوفمبر ، و الكولسة و خاصة عقلية الطاق علي من الطاق
ضد مناضلين سياسيين من اطارات سامية و شباب بمحافظة افلان في ولاية سعيدة

اتقدم لسيادتكم الموقرة بطرح انشغالات مناضلين سياسيين بالمحافظة افلان ولاية سعيدة وسنتعرض عليك بالعريضة ما يلي : – استقطبت محافظة افلان ولاية سعيدة مناضلين ومناضلات باستقبالهم وخاصة مترشحين في الانتخابات المحلية ليوم 27 نوفمبر2021 . – تقديم الملفات ترشيحات علي يد ريس اللجنة ترشيحات يترأسها بلقاسم يوب . – ومن بين مناضلين ومناضلات سياسيين تقدم ملفاتهم بدون مراعات شروط ترشيحات وقد وافقوا عليها اللجنة .

نعلمكم ان المحافظة افلان ولاية سعيدة تحتوي علي القسمتين :
– القسمة 1 يتراسها لعباني محمد – هو بدوره قدم ملفه لترشيحه في مجلس البلدية سعيدة.

القسمة 2 يتراسها شيح احمد – والمحافظة بن مداح احمد والاتصال والاعلام يعقوبي بوعلام.
كل شيء كان علي ما يرام الا ان ظهرت قائمة مجلس بلدية سعيدة هنا بدأت مشاكل- لم تشهر قائمة مجلس بلدية سعيدة لأنها تحتوي علي مناضلين ومناضلات لم يؤتوا ابدا الي المحافظة افلان ولاية سعيدة وقد قصو شباب والاطارات ساميين والمناضلين
3/1

 

في سياسة وعند طلبهم وحقهم قانوني لم يستجيب لا محافظ بن مداح و لا رئيس اللجنة ترشيحات بلقاسم يوب وقالو لهم ليس لكم حق في اطلاع علي القائمة بالحرف لسانهم.

وقد اكدوا لهم بان المشرف هو مسؤول في اختيار المترشحين ولكن للأسف ان اللجنة البلدية ولائية هي سبب في خلق بلبل ودليل ان بعض الملفات قد اختفت علي الارض زيد الي استبدال الملفات الي الاسماء ليس لهم اي صفة مناضل سياسي ولن يستوفوا شروط سياسيا وهذا عدم علم مشرف الذي ارسلته المركزية بالعاصمة من حيدرة.

وعند علمنا هذا قومنا بتقديم لانشغالنا الي امين المركزية برغم لم يستقبلنا قدمنا انشغالنا لمركزية وقدمنا طعون حسب مخول به قانون باننا مناضلين ومناضلات مترشحين وطرح مشكل عدم تقديم طعون وان القسمة لديها الحق وقد ذكرنا الأعلى رؤساء قسمين 1 و 2 .

ومن قبل بطرح انشغالنا بإرسال رسالة عبر فاكس الي المركزية لنكتشف انه لم يستلمها امين العام المركزية لحزب جبهة التحرير الوطني بالعاصمة. – والمركزية لها علم بان مناضلين ومناضلات ساندوا الامين العام استاذ بعجي ابو فضل ودليل عندهم اخذ صور جماعية مع مناضلين ومناضلات داخل المركزية. – وحضور بعض القنوات في ابداء أراء مناضلين لساندوا الامين العام ما بين ولايات التي حضرت ولاية سعيدة .

عند استقبالنا من طرف المركزية ستطالعنا قائمة بلدية سعيدة لماذا اقصيت بسبب استمارات وعند تفسيرهم بان الاستمارات لمجلس بلدية سعيدة هي نفس ملئت نفس الاستمارات مجلس ولاءي فاين خلل واكتشفنا بان رئيس القسمة 1 لعباني محمد مترشح وعنده ملف فاسد اقصيا .

زيد هناك استبدال ملفين بالأسماء اخري ترشيح محافظ دائرة عين الحجر درقاوي نور الدين واشرافه في اللجنة البلدية سعيدة واللجنة ولائية لسعيدة وحسب قانون اساسي لحزب افلان لا يترشح في قائمة مجلس ولائي لولاية سعيدة نفس الشيء بالنسبة ترشح رئيس القسمة عين الحجر عتيق لخضر .
وعند استفسار في الامر في المركزية حزب جبهة التحرير الوطني عن ملفات مناضلين بركلة لبركاني وبن يمينة نوال وبلحسن مريم جاء رد بان ليس لكم الملف ولم يطلع اي الملف بالاسم من الاسماء ذكرت .

وقد قدمنا لهم اثبات ودليل باننا قدمنا ملفات مترشحين لنصطدم بأمر لم يكون في الحسبان وخاصة اكتشفنا انا ملفات علي يد سيناتور مدني عبد الرحمن ويبقي سؤال المطروح لماذا هدي تجاوزات تخطت حدود. وقد قدمنا شكوي ضدهم وطلبنا استرجاع الملفات لما تحتوي من شهادات العليا وما الي ذالك من صور ووووو …
وارسال اللجنة التحقيق عاجلة في الامر بالمحافظة افلان ولاية سعيدة

زيد تقديم شكوي الي ريس اللجنة ترشيحات بلقاسم يوب بالاسترجاع الملفات مناضلين ومناضلات مترشحين الذي ذكرت اسماءهم كما لا ننسي محافظ افلان ولاية سعيدة بن مداح الذي اهنا كل مناضلات لعدم رغبتهم تقبل طلبهم متمثل واستحاء لا ذكر زيد تدنيس شرف وتهميش عائلة الثورية ما تحتوي من شباب وشبات جمعيات والاطارات ساميين وحرمانهم من الترشيحات كما تقدمة رئيس جمهورية وللأسف .
حاليا بقت قائمة مجلس ولاءي لولاية سعيدة التي صبحت لعبة سياسية لولاية سعيدة حيث علمنا بان قد اعتمدت في اللجنة المستقلة لولاية سعيدة ولم تشهر وقد علمنا باننا اسماءنا فيها ولكن قد استبدلت بالأسماء الاخر لها يد خفية في الاكتشاف العصابة في ولاية سعيدة وهي عصابة تعتمد علي الارث الكرسي وتهمش شباب وشبات والاطارات ساميين .

3/2

 

ومازدا طين بالة هي مراسلتنا لمركزية العاصمة عبر الفاكس او عبر الهاتف او عبر واتساب لا يوجد لا رد ولا اجراء زيد الي الضغوطات التي نمر بيها مع مراوغتهم لنا كل مر مع خلق مشاكل لنا واخير مرا ضغط علينا بالترشيح في المجلس بلدية بدل ترشيح في مجلس ولاءي ونحن ان قائمة مجلس بلدية قد قصيات تماما .
ورسلنا لمركزية بان يتحمل مسؤولية مهما حصل مكروه لنا واعلمنهم ما نمر بيه حتي يكون لهم ما يحدث ومازلنا ننتظر رد ولكن لا رد من هدا عرض مفصل لكم سيدي اتمني تتدخل في الامر اقرب اجال ممكن ونحن علي ابواب حملة قبل تتأزم وضع في ولاية سعيدة خاصة لما تحتوي من العصابة كبيرا لها يد خفي وخطوط كثيرا ومشبكة في عدم تقدم الاقتصاديا والاجتماعيا والاداريا ولوجستيكيا لبلدية وولاية سعيدة .
ومتسبب في اقصاء قائمة بلدية سعيدة ولاية سعيدة هم اتية اسماءهم :
– سيناتور مداني عبد الرحمن
– محافظ افلان سعيدة بن مداح احمد
– رئيس قسمة 1 لعباني محمد
– رئيس قسمة 2 شيخ احمد
– محافظ دائرة عين الحجر تابع ولاية سعيدة درقاوي نور الدين
– رئيس القسمة تابع محافظة عين الحجر عتيق لخضر
و مترشحات مير حليمة و كروم مريم و لخضر مسكين .

اتقدم بهذا التقرير برغم ما قدم من قبل من تقارير ونتا سف لعدم استجابتكم لنا فيما يخص طعون والتقرير والعريضة والشكاوي علي محافظة ولاية سعيدة .
نعلمكم نفس سيناريو مزال متواصل حتي وقتنا هذا وانتم علي دراية بذالك والدليل انكم لم تتدخلوا ويبقي سؤال موجه اليكم ، لماذا ؟؟
وهذي الانتخابات لن تمر بمرور الكرام ، واعيد واؤكد لكم بان الانتخابات لن تمر بمرور كرام ويبقي سؤال ، تلك صور الي تنشر عبر الصفحات بالمركزية الوطنية مع رفاق محافظة سعيدة وانت تعلم انهم ضمن عصابة ولاية سعيدة .

لذا : مناضلين ومناضلات ولاية سعيدة يطالبون بتسوية الوضعية المحافظة ولاية سعيدة واعادة هيكلتها في اقرب اجال ، ان لم يتم ذالك فسوف يقاطعون الانتخابات . اتمني ان يعني طلبي هذا وان يهتم بيه وابداء قرارات تكون صالح بلاد وخاصة ولاية سعيدة . لكم ازكي التحفظات .

المصدر : موقع الجزائر1

شاهد أيضاً

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- سيتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!