ملاعب ساحل العاج الجاهزة لاستضافة كأس إفريقيا: تجربة رياضية لا تنسى

ملاعب ساحل العاج الجاهزة لاستضافة كأس إفريقيا تجربة رياضية لا تنسى

أخبار بلا حدود- سيتم تنظيم كأس إفريقيا القادمة في ساحل العاج، ويتوقع أن تكون هذه البطولة مختلفة عن النسخة السابقة التي أقيمت في الكاميرون، سواء من الناحية الفنية أو من جانب المرافق الرياضية. سيتم استضافة المباريات في 6 ملاعب جديدة، حيث ستوفر هذه الملاعب الأفضل في البلاد أماكن مناسبة للمنتخبات المشاركة لتقديم أداء يليق بالقارة السمراء.

يشمل هذه الملاعب ملعب الحسن واتار الأولمبي، وهو أكبر ملعب في البلاد ويتسع لـ60 ألف متفرج، حيث يشبه بناؤه ملعب عش الطائر في العاصمة الصينية بكين. بالإضافة إلى ملعب فليكس بوانيي الذي يحمل اسم المؤسس لجمهورية ساحل العاج. وملعب السلام في بواكي الذي تم تشييده في عام 1984 لاستضافة كأس إفريقيا آنذاك، وقد خضع لعملية تجديد مؤخرًا ليتسع لـ40 ألف متفرج.

كما يتضمن هذه القائمة ملعب شارل كونان في ياموسو كرو الذي يتسع لـ20 ألف متفرج، وملعب لوران بوكو في سان بيدرو الذي يتسع لـ20 ألف متفرج أيضًا، وأخيرًا ملعب امادو كوليبالي في كورهوغو والذي يتسع لـ20 ألف متفرج أيضًا.

باختيار هذه الملاعب الجديدة والحديثة، يمكن للمنتخبات المشاركة في الكان أن تقدم أداء متميزا يليق بالمستوى المأمول، ويمكن للمشجعين من حول العالم الاستمتاع بالبطولة في أماكن مريحة وآمنة.

 

جميع الحقوق محفوظة للاستاذ :رابح باوني

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!