مصالح أمن ولاية الجلفة تُسجل أكثر من 3700 مكالمة هاتفية خلال شهر جانفي

مصالح أمن ولاية الجلفة تُسجل أكثر من 3700 مكالمة هاتفية خلال شهر جانفي
 

أخبار بلا حدود- في إحصائية حديثة أعلنتها مصالح أمن ولاية الجلفة، فقد سُجِّلَ تلقي أكثر من 3700 مكالمة هاتفية خلال شهر جانفي 2024 عبر مختلف الخطوط الهاتفية الخاصة بأمن الولاية.

وفقًا لهذه الإحصائية، فإنَّ هذه المكالمات توزعت على عدة فئات، حيث بلغ عدد المكالمات التي وردت عبر الرقم الأخضر 1548 نحو 2593 مكالمة، في حين بلغت المكالمات عبر خط النجدة 17 نحو 438 مكالمة، وعبر الرقم الأخضر 104 نحو 515 مكالمة، و212 مكالمة عبر المحولات الهاتفية.

وقد تضمنت هذه المكالمات طلبات متعددة، بما في ذلك طلبات المساعدة والإغاثة، والاستعلام والتوجيه، إلى جانب التبليغ عن حوادث المرور والجرائم، وكذلك الأحداث والوقائع ذات الصلة بأمن وسلامة الأشخاص والممتلكات.

وأشارت مصالح أمن الولاية إلى أهمية الوعي الأمني لدى المواطنين، ودعت إلى ثقافة التبليغ عن كل ما قد يمسَّ بأمنهم وسلامة ممتلكاتهم. ولتحقيق هذا الهدف، فإنَّ مختلف الدعائم الاتصالية للأمن الوطني متاحة للمواطنين طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، بما في ذلك تطبيق “ألو شرطة” الذي أطلقته المديرية العامة للأمن الوطني لتيسير عملية التبليغ وتقديم الدعم.

وفي إطار استجابتها السريعة والفعَّالة، تمكنت قوات الأمن بولاية الجلفة من معالجة القضايا الإجرامية المُرْسَلَة عبر هذه المكالمات، مما أدى إلى توقيف عدد من الأشخاص المشتبه فيهم لتورطهم في هذه القضايا.

وفي ختام الإحصائية، تؤكد مصالح أمن ولاية الجلفة على استعدادها الدائم لتقديم الدعم والمساعدة للمواطنين، وتدعوهم إلى المساهمة الفعَّالة في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع وممتلكاته.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!