مصادر إعلامية: هل يترك بلماضي المنتخب الجزائري؟

مصادر إعلامية هل يترك بلماضي المنتخب الجزائري؟

أخبار بلا حدود – كشفت مصادر إعلامية، أن الناخب الوطني جمال بلماضي، يتواجد ضمن مجموعة تضم 5 أسماء مُرشحة لتدريب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي الموسم القادم.

الفريق الفرنسي أصبح بلا مُدرب منذ اليوم الجمعة، بعد فسخ عقد مُدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي بالتراضي بين الطرفين، مما سيجعل إدارته مُطالبة بالتحرك سريعا لإيجاد خليفة له في أقرب فرصة ممكنة تحضيرا للتحديات المُستقبلية.

وقامت صحيفة “لو بيان بوبليك” الفرنسية، باقتراح اسم بلماضي على إدارة “لوام”، مُعتبرة هذا الأخير خيارا جيدا لفريق الجنوب، باعتباره يعرف النادي جيدا بعدما سبق له أن حمل ألوان الفريق مرتين ما بين 1997 و2003.

ذات المصدر، أكد أن المدرب الجزائري يُمكن له الرحيل عن الخضر في الفترة الحالية، خاصة بعد فشله في قيادتهم للتأهل لنهائيات كأس العالم 2022، مما شكل له صدمة حقيقية، بدليل أنه لا يُضيع أي ظهور إعلامي إلا ويستحضر ما حدث له وللاعبيه أمام الكاميرون في الدور الفاصل من التصفيات المونديالية.

ويتزامن طرح اسم بلماضي من طرف الإعلام الفرنسي، وحالة عدم الاستقرار الذي يعيشها الاتحاد الجزائري لكرة القدم، والذي يتواجد دون رئيس في الفترة الأخيرة، بعد استقالة شرف الدين عمارة.

يُذكر أن أفضل مدرب في أفريقيا لعام 2019 لم يوقع على عقده الجديد مع منتخب الجزائر حتى الآن، في خطوة كانت ولا تزال تثير حالة من القلق لدى الرأي العام الجزائري.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!