أخبار عاجلة

مصادر إعلامية: لأجل هذه الأسباب تم إستغناء نادي براست على بلايلي

مصادر إعلامية لأجل هذه الأسباب تم إستغناء نادي براست على بلايلي

أخبار بلا حدود – كشف الإعلامي الرياضي سعيد فلاك في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك عن معلومات جديدة فيما يخص أسباب ابعاد يوسف بلايلي وخروجه من خيارات نادبي براست مدرب، وقد يصل الأمر لفسخ العقد بين الطرفين.

وقال نفس المصدر أن إدارة براست قررت في أول وهلة ا معاقبة اللاعب يوسف بلايلي لأسباب انضباطية، غير أن هذا الأخير لم يتقبل الأمر ودخا معهم في نقاش.

وأشار فلاك إلى أن الطرفين دخلا فيما يشبه التفاوض حيث وصل بهم المطاف إلى طريق مسدود منما أجبر نادي براست الاستغناء على بلايلي، وأنه تقبل هذه النتيجة.

كما ذكر نفس المتحدث أن بلايلي سيفاوض إدارة براست من أجل فسخ العقد الذي يربطه معهم في الأيام القليلة القادمة، أملاً في التوجه الي البطولة القطرية، غير إنه سيبفي دون منافسة حتى جانفي 2023، فهل سيحضى بثقة الناخب الوطني جمال بلماضي مجدداُ؟.

يذكر أن بلايلي يعد لاعب مزاجي وقليل الإنضباط مع الفرق التي انتدبدته سابقا وأغلبها نوادي عربية مسألة الانضباط عندها مسألة فيها نظر،ليس كالفرق الأوروبية التى تعتبر أن الانضباط ركن اساسي في العلاقة بين الالاعب والفريق ولا يمكن تجاوزها باي حال من الاحوال.

وكانت لبلايلي مشاكل مع الترجي التونسي بعد عودته من العقوبة المسلطة عليه من طرف الفيفا ،بعد ثبوت تناوله مادة الكوكايين عندما كان لاعبا في فريق إتحاد العاصمة الجزائري،دون أن ننسى وقاحة اللاعب مع القطريين وكذلك مشاكله مع السعودين.

النجم الجزائري يوسف بلايلي يلهب منصات التواصل ويثير غضب الجماهير القطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!