مصادر إعلامية: حقيقة منع الوفد الإعلامي المغربي من دخول الجزائر

مصادر إعلامية حقيقة منع الوفد الإعلامي المغربي من دخول الجزائر

أخبار بلا حدود – كشفت مصادر إعلامية، حقيقة الأخبار المتداولة بخصوص رفض السلطات الجزائرية السماح للوفد الإعلامي المغربي الدخول إلى ترابها لتغطية فعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تحتضنها وهران خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لما نقله موقع “أوراس” عن مصادر، فإن السلطات الجزائرية سمحت لخمسة صحافيين مغاربة بدخول الجزائر لتغطية ألعاب البحر المتوسط، مفندة بذلك ادعاءات حول رفض دخول الوفد المغربي إلى التراب الجزائري.

وأشار الموقع، أن السلطات الجزائرية لم تسمح لبقية الأفراد المرافقين للوفد المغربي والصحافيين المسموح لهم بتغطية الألعاب المتوسطية، بسبب عدم امتلاكهم اعتماد تغطية الحدث الرياضي، حسب المصادر ذاتها.

المعمول به في مختلف الأحداث والدورات الرياضية الكبرى عبر مختلف دول العالم، أن تشترط اللجنة المنظمة على الصحافيين الحصول على الاعتماد مقابل السماح لهم بممارسة مهامهم.

وفي وقت سابق، تداولت وسائل إعلام مغربية شائعات تفيد برفض السلطات الجزائرية السماح للوفد الإعلامي المغربي الدخول إلى ترابها لتغطية فعاليات النسخة الـ19 من منافسات ألعاب البحر المتوسط بوهران.

جدير بالذكر، فقد حظيت بعثة منتخب المغرب باستقبال رائع لدى وصولها إلى الجزائر، استعدادا للمشاركة في فعاليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، التي تحتضنها محافظة وهران، وتنطلق يوم السبت المقبل.

وهران 2022: الألعاب المتوسطية.. هكذا استقبل الجزائريون وفد المغرب

شاهد أيضاً

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

أخبار بلا حدود- في مباراة مثيرة بين الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني، تعرض النجم الجزائري رياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!