مصادر إعلامية: بلايلي يقترب من الإنضمام إلى نادي فرنسي جديد

مصادر إعلامية بلايلي يقترب من الإنضمام إلى نادي فرنسي جديد

أخبار بلا حدود – كشفت مصادر إعلامية أن الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، قريب من الإمضاء في نادي جديد في الدوري الفرنسي.

وحسب نفس المصادر، فإن المفاوضات لازالت جارية مع نادي أجاكسيو و اللاعب قد يغادر لجزيرة كورسيكا في الساعات المقبلة .

عرض مفاجئ يمهد لبقاء الدولي الجزائري يوسف بلايلي في أوروبا

وكان موقع “لاغازيت دي فيناك” كشف بأن بلايلي، مطلوب من طرف نادي أجاكسيو، الناشط في الدوري الفرنسي، والذي أبدى اهتماما به ومستعد للتعاقد معه بشكل مجاني، بداية جانفي المقبل

ووفقا لذات الموقع، فإن التواصل بين بلايلي وأجاكسيو، كان الوسيط فيه، المدرب الأسبق للمنتخب الجزائري، جون ميشال كافالي، والذي يعتبر أيضا مدربا سابقا لأجاكسيو، ولديه علاقات وطيدة بمسؤولي النادي الفرنسي.

وأوضح “لاجازات دي فيناك”، بأن يوسف بلايلي، شوهد الأسبوع الماضي في مدينة مارسيليا، والتي تتواجد على مقربة من جزيرة كورسيكا مقر نادي أجاكسيو، حيث يتوقع أن يكون اللاعب قد تفاوض مع مسيري فريق الجنوب الفرنسي.

ويبقى يوسف بلايلي، حاليا بدون نادٍ، بعدما أنهى تجربته مع بريست بالتراضي عقب نهاية فترة التوقف الدولي، بعد فترة لعب مع هذا الأخير لم تتجاوز الـ8 أشهر ما بين منتصف الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري.

وتواصلت مغامرة يوسف بلايلي مع بريست لفترة 8 أشهر أسهم خلالها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل من جملة 19 مباراة شارك فيها.

وكان حفيظ بلايلي، والد النجم الجزائري ووكيل أعماله، قال في تصريحات لموقع “في الجول” المصري: “حتى الآن لم يدخل الأهلي أو الزمالك في مفاوضات لضم يوسف”.

ونفى حفيظ بلايلي ما تردد بخصوص انسحاب عدة أندية من سباق التعاقد مع نجله بسبب عدم انضباطه، وأضاف في هذا الصدد: “مجرد شائعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة”.

وأتم والد يوسف بلايلي تصريحاته قائلا إن النجم الجزائري “قد ينتظر لشهر جانفي المقبل في حال عدم وصول عرض قوي ورسمي يرضي طموحه في الوقت الحالي”.

وفي وقت سابق، نشر نادي بريست بيانا رسميا، أكد فيه فسخ عقد يوسف بلايلي، الذي كان من المفترض أن يستمر حتى 2023، بالتراضي بين الطرفين.

وقال بريست في بيانه: “بعد طلب يوسف بلايلي الموجه إلى المدير الرياضي غريغوري لورينزي، النادي واللاعب على إنهاء العقد الذي كان ملزما لهما حتى 30 يونيو 2023. ونتمنى له حظا سعيدا في حياته المهنية”.

وبهذا أصبح بلايلي لاعبا حرا، بعد انتهاء تجربته مع النادي الفرنسي الملقب بـ”القراصنة”، التي استمرت 8 أشهر، ما يجعله متاحا للانتقال إلى أي ناد بشكل مجاني.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، عن أن اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، يسعى للعودة إلى الدوري القطري، حيث سبق له اللعب في صفوف نادي قطر (2020-2021).

وأشارت الصحيفة إلى أن بلايلي غير مرحب فيه في قطر، بسبب احتفاله بطريقة مبالغ فيها بهدفه أمام المنتخب القطري، في الدور نصف النهائي لكأس العرب 2021.

بلايلي لم يكتف بهذا، بل استفز القطريين خلال فترة التوقف الدولية في شهر يونيو الماضي، عندما تواجد مع المنتخب الجزائري في الدوحة وقال بشأن اللعب في الدوري القطري: “لقد اشتقت لأموالهم”.

واقترن اسم يوسف بلايلي بالانتقال إلى عدة أندية في الفترة الأخيرة، من بينها الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

يوسف بلايلي: يتعرض لنقد لاذع من الصحافة القطرية وترفض عودته

شاهد أيضاً

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

أخبار بلا حدود- بصم اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري عصر الأحد، على أوّل تمريرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!