مدينة الجلفة تواجه تحدي الكلاب الضالة: نداء للحفاظ على النظافة وسلامة السكان

مدينة الجلفة تواجه تحدي الكلاب الضالة نداء للحفاظ على النظافة وسلامة السكان

أخبار بلا حدود- عندما تطل علينا صورة مدينة الجلفة في هذه الأيام، لا يمكن أن نتجاهل ظاهرة الكلاب الضالة التي تنتشر بشكل مقلق في أزقتها وشوارعها الرئيسية، مما يثير قلق سكان المدينة ويهدد سلامتهم وصحتهم.

إنَّ هذه الكلاب الضالة، بأشكالها وأحجامها المتنوعة، ليست مجرد ظاهرة تجريدية تمر دون أثر، بل هي مصدر خطر ينذر بالخطر والأذى على السكان المحليين. فالمواطنون يتخوفون من الهجمات المفاجئة التي قد تتعرض لها في أوقات الصباح الباكر، وخلال فترات الصلاة، حيث يجد العمال وكبار السن أنفسهم عرضة للخطر بشكل خاص.

تتسبب هذه الظاهرة في إثارة الرعب والهلع بين سكان المدينة، وتنذر بمخاطر صحية وجسدية جديدة قد تلحق ضرراً بالمواطنين، خاصة في فصل الشتاء وشهر رمضان المبارك، حيث تتزايد حاجة الجميع للحفاظ على النظافة والسلامة العامة.

إنَّ من المهم جداً أن تتدارك الجهات المعنية الوضع الحالي وتتخذ الإجراءات الضرورية لمكافحة هذه الظاهرة المقلقة. فلا بد من العمل على إيجاد حلول فعَّالة وشاملة تضمن سلامة المواطنين وصحتهم، وتحقيق النظافة العامة في شوارع المدينة.

على السلطات المعنية أن تضع مكافحة الكلاب الضالة ضمن أولوياتها القصوى، وأن تتخذ الإجراءات اللازمة لتحقيق هذا الهدف. ويجب أن تكون هذه الجهود جزءاً من استراتيجية شاملة لتحسين البيئة والحفاظ على سلامة المواطنين في مدينة الجلفة ومناطقها المجاورة.

في النهاية، يجب أن يكون حماية البيئة وصحة السكان أولوية قصوى للسلطات المعنية، وعلى الجميع أن يعمل بتكاتف للحد من هذه الظاهرة والمحافظة على نظافة وسلامة مدينتنا الجميلة.

كابوس الكلاب الضالة: مقبرة سيدي مستور تحت وطأة الانتهاك وسط دعوات للتدخل الفوري

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

أمطار رعدية على عدة ولايات مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

أمطار رعدية على عدة ولايات مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024

أخبار قبلا حدود- تشهد العديد من ولايات الجزائر، مساء اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024، هطول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!