محمد روراوة: يكشف كيف خطف بن ناصر من المغاربة

محمد روراوة يكشف كيف خطف بن ناصر من المغاربة

أخبار بلا حدود – كشف رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم الأسبق، محمد روراوة، تفاصيل إقناعه للاعب، إسماعيل بن ناصر، للالتحاق بصفوف المنتخب الوطني.

وأكد روراوة، في حديث لبرنامج “لاكازا ديال سبور” الذي يبث عبر قناة الشروق، أن اللاعب لفت الانتباه بعد توقيعه لعقد احترافي مع نادي أرسنال الإنجليزيين الذي كان يدربه ارسين فينغر.

وقال المسؤول الرياضي السابق أن اللاعب بن ناصر كان محل أطماع منتخبات أخرى كالمغرب وفرنسا، لكن استطعت إقناعه بالمشروع الرياضي الجزائري.

وأضاف المتحدث ذاته، انه قام باستضافة اللاعب بن ناصر رفقة عائلته في الجزائر دون علم أي أحد، حيث شاهد مباراة المنتخب الوطني وتجول في المركز التدريبي بسيدي موسى.

وتابع روراوة قائلا “قمنا باستدعاء بن ناصر في أحد المباريات أين تم إشراكه لمدة 6 دقائق من أجل ترسيم التحاقه بصفوف المنتخب الوطني نهائيا”

هل تدخّل محمد روراوة على المستوى القاري لدعم ملف احتضان الجزائر لـ”كان 2025″

من جهته كشف المدير التقني السابق للمنتخبات الوطنية للمغرب، ناصر لارغيت، عن تنقله رفقة عم اللاعب بن ناصر إلى لندن من أجل إقناع اللاعب بالالتحاق بصفوف المنتخب المغربي.

وأضاف لارغيت، أنه قام بدعوة والده إلى المغرب للحديث عن مستقبل ابنه مع المنتخب المغربي، إلا أن الجزائر نجحت في إقناع اللاعب، لتتبخر أحلام المغاربة في الظفر بخدمات متوسط ميدان نادي ميلان.

من جهته أكد، اللاعب إسماعيل بن ناصر، أن اختيار اللعب للجزائر نابع من القلب، مشيرا إلى فضل روراوة الكبير عليه من خلال إقناعه باللعب للمنتخب الجزائري.

النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر يجدد عقده مع ميلان

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!