مجيد بوقرة: الكرة الجزائرية لن تتطور رغم وجود ملاعب عالمية

مجيد بوقرة الكرة الجزائرية لن تتطور رغم وجود ملاعب عالمية
 

أخبار بلا حدود – أدلى الناخب الوطني مجيد بوقرة، بتصريحات إعلامية، بعد خسارة أشباله في المنتخب الجزائري، لقب نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، “شان” الجزائر 2023.

وتحدث مجيد بوقرة الذي قاد المنتخب الجزائري لنهائي منافسة كأس أمم إفريقيا للمحليين “شان” 2022، عن مستقل الكرة الجزائرية، في وجود الملاعب الجديدة التي شيدتها الجزائر مؤخرا.

ورأى التقني الجزائري بوقرة أن كرة القدم الجزائرية لن تتطور، رغم وجود ملاعب جديدة بطابع عالمي وعصري، انبهر من جمالها وطابعها العصري، جميع المتتبعين للمنافسة القارية.

وأضاف أنه وبالرغم من وجود تلك الملاعب العالمية، فبات حتميا إنشاء مراكز تكون بهدف تطوير كرة القدم الجزائرية ورفع مستواها أكثر مما هو عليه حاليا، على حد قوله.

وتمنى مدرب المنتخب الجزائري المحلي، أن ترفع نهائيات منافسة “شان” الجزائر من وعي الجميع، لأدراك أنه بات ضروريا تشييد مراكز التكوين.

وبالحديث عن مستوى الدوري الجزائري لكرة القدم، كان الناخب الوطني بوقرة، قد دافع بشدة عن اللاعب المحلي، وخاصة لاعبيه الذين اختارهم لتمثيل الجزائر في نهائيات منافسة “شان” 2022.

وقال بوقرة في مؤتمره الصحفي إن الجميع يدرك حقيقة مستوى البطولة الجزائرية، وما يعانيه اللاعبون من أزمات عدة مع أنديتهم في الكثير من الأحيان.

ووجه صخرة دفاع المنتخب الوطني الجزائري السابق، رسالة إلى الأسرة الإعلامية في تلك الندوة الصحفية، بعد هجوم شرس شنه إعلاميون كثر ووسائل إعلام عدة على بعض لاعبيه.

وقال مجيد بوقرة ردا على تلك الانتقادات اللاذعة: “هاجموني أنا واتركوا اللاعبين وشأنهم، لأنهم يبذلون قصارى جهدهم وبما يملكونه من مستوى، من أجل تشريف الجزائر رغم مشاكلهم الكثيرة”.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!