مجلس قضاء وهران: تأجيل محاكمة علي حداد وشقيقه

مجلس قضاء وهران تأجيل محاكمة علي حداد وشقيقه

قررت الغرفة الجزائية لمجلس قضاء وهران، لرابع مرة، إرجاء البت في ملف رجل الأعمال الموقوف علي حداد وشقيقه وثمانية أشخاص آخرين في ميناء وهران، إلى غاية 5 ماي المقبل، في ملف تزوير فواتير خدمات مينائية لفائدة الموقوف “ع. ح” في سجن تازولت بباتنة.

وحسب ما نقلته صحيفة “الشروق”، فقد جاء قرار محكمة الاستئناف، تأجيل البت في هذا الملف، الذي صدرت فيه أحكام ابتدائية في 28 ديسمبر الفائت من عام 2021، استجابة لملتمس دفاع المتهم الرئيس علي حداد، لتزامن جلسة محاكمته وقضية أخرى يتابع فيها على مستوى مجلس قضاء الجزائر العاصمة.

ويتابع 12 شخصا في ملف تزوير فواتير خدمات مينائية لصالح شركة رجل الأعمال الموقوف علي حداد رئيس “الأفسيو” السابق وشقيقه غير الموقوف “م. ح”، في قضية كان أبلغ عنها الرئيس السابق للدائرة التجارية لميناء وهران “ن. ت”، الذي قدم بلاغا على مستوى فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالمجموعة الولائية لدرك وهران، يكشف فيه بشيء من التفصيل عن قضية تزوير خدمات مينائية لفائدة رئيس مجمع “أو تي أر أش بي”، وإثبات وجود 10 فواتير غير شرعية تخص ذات الخدمات غير المشروعة، إلى جانب تحديد ترتيب وآجال دخول البواخر الخاصة بتلك الشركة للتفريغ بالمؤسسة المينائية في غرب البلاد.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!