مجلس قضاء العاصمة.. تصريحات مثيرة لــ”نوميديا لزول”

مجلس قضاء العاصمة.. تصريحات مثيرة لــ”نوميديا لزول”

أخبار بلا حدود – مثل يوم أمس 14 متهما في قضية النصب على الطلبة الجامعيين أمام الغرفة الجزائية السادسة بمجلس قضاء العاصمة.

ويتابع في القضية مؤثرين معروفين على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بكل من “نوميديا لزول” و“فاروق.ب” المعروف باسم “ريفكا”، والمدعو “ابركان محمد” المدعو “ستانلي”، المتواجدين رهن الحبس المؤقت.

وخلال جلسة المحاكمة، وبدموع حارقة.. وهي تردد بأعلى صوت ” اشتقت إلى أمي’ ردت المؤثرة نوميديا لزول على أسئِلة هيئة مجلس قضاء الجزائر بعد إستئناف الحكم الصادر ضدها من قبل محكمة الدار البيضاء الذي قضى بإدانتها بعام حبسا نافذا ، مفندة بذلك كل التهم المنسوبة اليها جملة وتفصيلا.

وصرحت لزول انها متواجدة في السجن بسبب عملها لاشهار ” ستوري” واحد لشركة VYKLYK.DZ مقابل 35 مليون، مؤكدة انها لم تستلم المبلغ لحد الساعة، نافية اي علاقة تربطها مع “اسامة.ر”، مذرفة الدموع قائلة بذلك “انا كنت حابة نبعت خاوتي يقراو سيدتي القاضي.

،لوكان عندي علم ان الطلبة تم النصب عليهم يمدولي الملايير منديرهاش ، 30 مليون نطبع الناس على رسانهم يعطوني الملايير لا افعلها ، انا كنت في تونس في جانفي اكتشفت الواقعة كيما انا كيما الناس ،و اضافت أيضا انها نصحت عبر ” بث مباشر” بالانستغرام الطلبة بالتوجه الى العدالة”، مبرئة من خلاله ذمتها من القضية.

كما حاولت المتهمة استعطاف القاضي، باعتبارها ان الخطأ الذي ارتكبته كلفها الحبس،وهي مشتاقة لامها اكثر من 6 اشهر لم تحضنها ، بقولها ” سيدتي القاضي توحشت امي و لم اقم بتبييض الاموال اوالمتجارة بالبشر انا أول مؤثرة في الجزائر ،كنت نعمل اشهارات رمضانية لاكبر الشركات ليس لدي اي علاقة بالنصب عندي مصداقية الحمدلله كاين ربي و اضافت ايضا بقولها ” محكوم عليا بعام حبس ظلما .. منكدبش عليك بقاتلي une bareبلي بلادي فيها عدالة سيدتي القاضي..اطلب منكم انصافي.

وانهارت المؤثرة نوميديا لزول أثناء سماع إلتماسات ممثل الحق العام بمجلس قضاء الجزائر الذي طالب بتوقيع لها عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا و 500 ألف دج غرامة مالية نافذة ، لتسقط ارضا وتفقد وعييها قبل أن يتم نقلها خارج القاعة، من أجل تقديم الاسعافات الاولية لها، أين استعادت وعيها بعض بضع دقائق و عادت مجددا إلى القاعة لتمثل أمام القاضي ، وتدلي لآخر كلمة لها قبل المداولة في الملف.

والتمس النائب العام لدى مجلس قضاء الجزائر توقيع عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا و مليون دج غرامة مالية نافذة لرزاقي اسامة مسير الشركتين futre gate vyklyk.dz مع التماس عقوبة 3 سنوات حبسا نافذا و 500 الف دج غرامة مالية نافذة لباقي المؤثرين نوميديا لزول و ريفكا المدعو بوجملين فاروق و ستانلي امدعو محمد أبركان وباقي المتهمين كل من ” رزيق سيف الدين”، ” ش.هشام”،” ب.نجلاء”، “ح.محمد امين”.

ويواجه المؤثرون جنحة المشاركة في النصب على الجمهور.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!