كمال البوشي ورئيس بلدية سابق متورطان في قضية ثقيلة

كمال شيخي البوشي ورئيس بلدية سابق متورطان في قضية ثقيلة

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، الخميس، عقوبة 10 سنوات حبسا نافذا في حق رجل الأعمال “كمال شيخي”، والمدعو “البوشي”، حول وقائع تورطه رفقة رئيس بلدية القبة السابق في مخالفة بنود رخص الهدم وإلحاقه إضرارا ببناية تخص مواطنة من دون وجه حق.

ووجهت للمتهمين تهم منح مزية غير مستحقة ومخالفة قواعد التعمير بتحطيم جزء من عقار الغير، وقبول مزية غير مستحقة وإساءة استغلال الوظيفة.

ونقلت صحيفة “الشروق” أن كمال شيخي أنكر التهم المتابع بها، وصرح أنه تحصل على رخص الهدم والبناء بطريقة قانونية، وأضاف انه بعد أن أودع ملفه أمام لجنة الشباك الوحيد المكونة من عدة أعضاء والتي بعد دراسة ملفه تم منحه هذه الرخصة، كما استبعد المتهم وجود أي علاقة مشبوهة تربطه مع أي مسؤول، للحصول على العقار المكون من 6 طوابق.

وتمسك من جهته رئيس بلدية القبة السابق “ل.م” خلال محاكمته بإنكاره هو الآخر الوقائع التي وردت على لسان الضحية، وفند وجود أي علاقة شخصية أو وظيفية تربطه بالبوشي، مؤكدا أنه قام بعمله وفق ما ينص عليه القانون، ولم يمنح شيخي كمال أي مقابل آخر ولم يعامله معاملة تفضيلية، وصرح أن الشكوى جاءت بعد يوم من مباشرة شيخي كمال أشغال الهدم، أين تم إيفاد لجنة لتقصي الوقائع والقيام بالمعاينة الميدانية، وخلصت نتائجها أن شيخي كمال لم يخالف بنود رخصة الهدم، تضيف الصحيفة.

 

شاهد أيضاً

تحذير من أمطار رعدية اليوم الجمعة في 16 ولاية جزائرية

تحذير من أمطار رعدية اليوم الجمعة في 16 ولاية جزائرية

أخبار بلا حدود- أعلنت مصالح الأرصاد الجوية الجزائرية عن توقعات الطقس لنهار اليوم الجمعة، مشيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!