كان 2025: موتسيبي خدع الجزائريين طيلة شان الجزائر 2022

كان 2025 موتسيبي خدع الجزائريين طيلة شان الجزائر 2022

أخبار بلا حدود – عاد الحديث بقوة منذ يوم أمس الجمعة، عن سباق الفوز بشرف تنظيم نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا “كان” 2025، المحتدم بين الجزائر منظمة “شان” 2022، والمغرب محتضن “مونديال” الأندية 2023.

وأعاد الإعلامي حفيظ دراجي تفجير فضيحة من العيار الثقيل، بقوله إن “كاف” ماضية في قرارها الذي اتخذته سابقا، بمنح شرف تنظيم “كان” 2025 للمغرب، رغم الإبهار الذي حققته الجزائر في “شان” 2022.

وبدوره كشف تقرير لموقع “الوطن دي زاد”، الحجة “السخيفة” التي سيستند عليها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في إعلان المغرب فائزا بشرف احتضان نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025 على حساب الجزائر.

وفضلا عن مبدأ الأسبقية في منح شرف التنظيم، كشف تقرير الموقع السالف ذكره، أن رئيس “كاف” باتريس موتسيبي، كان يخدع الجزائريين في نهائيات “شان” الجزائر 2022.

دراجي يصدم الجزائريين ويؤكد تنظيم المغرب “كان” 2025 على حساب الجزائر

واستغل باتريس موتسيبي “سذاجة” مسؤولي “فاف”، وراح يدلي بخطابات مدح رنانة يشيد فيها بالجزائر والجزائريين وبما حققوه في “الشان”، بهدف صرف النظر عن مخططه والمغربي فوزي لقجع بشأن “الكان”.

وراوغ موتسيبي الجزائريين ومسؤولي كرة القدم في بلادهم، طيلة أيام البطولة القارية، وراح يُروج لقدرة الجزائر على احتضان مختلف المنافسات الإفريقية، حتى يضمن تنفيذ وعده لفوزي لقجع.

رئيس الكاف باتريس موتسيبي: نشجع الجزائر على إحتضان كان 2025

ووعد باتريس موتسيبي الصيف الماضي نظيره فوزي لقجع، بمنح المغرب شرف تنظيم “كان” 2025، حسب تقرير الموقع ذاته.

وأكد موقع “الوطن دي زاد”، أن قرار احتضان المغرب كأس أمم إفريقيا بعد عامين، اتخذ شهر جويلية الماضي، وأعطى بعدها رئيس “كاف” أوامره لأعضاء اللجنة التنفيذية للتصويت على المغرب، في مشهد مسرحي لا غير.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن الاجتماع الأخير لهيئة “فيفا” مع رؤساء الاتحادات المحلية للعبة، في العاصمة الفرنسية باريس، كشف المخطط “الخبيث” لموتسيبي وشريكه المغربي لقجع.

وعلى هامش ذلك الاجتماع أسرّ أحد مسؤولي هيئة “كاف”، لأحد مسؤولي الاتحاد الأوروبي للعبة، بأن ملف “كان” 2025 حسم نهائيا بين المغرب والجزائر.

وبعد منح “كاف” المغرب شرف احتضان “كان” 2025، قد تنال الجزائر شرف تنظيم العرس القاري سنة 2029، بما أن نسخة 2027 ستذهب بشكل كبير لدولتي نيجيريا وبينين.

بعد إنفانتينو: باتريس موتسيبي يعمق جراح المغربي لقجع بسبب “كان” الجزائر

وستمنح “كاف”، نيجيريا وبينين شرف تنظيم “كان” 2027، عملا بمبدأ وجوب احترام التوزيع الجغرافي في اختيار الدول المنظمة لكأس أمم إفريقيا، في حجة أخرى “سخيفة وواهية”، حسب المصدر نفسه.

وإثر ما سلف ذكره، ستتجنب “كاف” بقيادة موتسيبي، كشف خططها الخبيثة المدبرة من قبل المغربي لقجع، لو منحت الجزائر نسخة 2027، بعدما فصلت في “كان” 2025 لفائدة جارتها المغرب.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

2 تعليقات

  1. ”نحن لسنا سُذَجاً كما يَظُنُ البعض”… (ما عندو ما يخدع ) .. هذه مجرد لعبة .. تنظيم الكـان سيكون يوما في الجزائر .. موتسيبي معروف عنه أنه لا يحب الجزائر .. كان معروفا منذ تعيينه على رأس الكاف و أكد ذلك خلال فضيحة إقصاء الجزائر من مونديال قطر.. هذا ما كان..لسنا

  2. الجزائر نفتقد للكولسة وخبايا الكاف.
    أرجع للسطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!