قرار مفاجئ: “دبابة” بلماضي الجديدة تثير الجدل في المنتخب الجزائري

قرار مفاجئ “دبابة” بلماضي الجديدة تثير الجدل في المنتخب الجزائري
 

أخبار بلا حدود – أثار الناخب الوطني جمال بلماضي، استغراب وسائل الإعلام في بلاده، بسبب الطريقة التي ينوي بها توظيف أحد نجوم محاربي الصحراء.

ويتعلق الأمر بنبيل بن طالب، نجم أنجيه الفرنسي، الذي سجل عودة قوية لصفوف محاربي الصحراء، بعد 4 سنوات من الغياب، وشارك بصفة أساسية خلال اللقاء الودي أمام غينيا، حيث صنف كنجم للقاء من طرف جميع المختصين ونال إشادة جمال بلماضي، بعد مساهمته الفعالة في الفوز بهدف دون مقابل.

وكشف موقع “لاجازيت دي فينيك” الجزائري الناطق بالفرنسية، أن بلماضي يتجه لحرمان منتخب الجزائر من الاستفادة من إمكانيات نبيل بن طالب كاملة، باعتباره يريد حصره في دور دفاعي محض مثلما كان عليه الشأن بالنسبة للمخضرم عدلان قديورة.

وأوضح المصدر ذاته وجود معالم تؤكد نية الرجل الأول في “الخضر” لحرمان نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق من الصعود الى الهجوم، رغم امتلاكه القدرة على ذلك، مستدلا بتصريحه بعد اللقاء الأخير بأن: “بن طالب لاعب رقم 6 محض، وأريد تكليفه بأدوار مغايرة لتلك التي تعود عليها مع فريقه أنجيه”.

وجاء هذا التصريح ليثير الجدل، باعتبار أن بن طالب أقوى فنيا بكثير من عدلان قديورة، وحصر دوره فيما كان يقوم به “الدبابة” خلال فترة مجد منتخب الجزائر أمر غير منطقي، حسب الإعلام الجزائري.

وظهر الدور الدفاعي لنبيل بن طالب بشكل جلي، خلال الودية الأخيرة أمام غينيا، حيث إنه كان نادرا ما يتجاوز منتصف الميدان، رغم امتلاكه نزعة هجومية، كما برز بعودته المستمرة للتواجد ما بين محوري الدفاع لتأمين الخط الخلفي لأقصى حد ممكن.

 

شاهد أيضاً

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

أخبار بلا حدود- بصم اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري عصر الأحد، على أوّل تمريرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!