فيديو: موريتانيا تتلقى هدف غير عادي بطريقة مدهشة بتصفيات أمم أفريقيا 2023

فيديو وريتانيا تتلقى هدف غير عادي بطريقة مدهشة بتصفيات أمم أفريقيا 2023
 

أخبار بلا حدود- تشهد تصفيات أمم أفريقيا لعام 2023 العديد من اللحظات الرائعة والمثيرة التي تُشعر الجماهير بالإثارة والدهشة. ومن بين هذه اللحظات، نجد اللحظة العجيبة التي حدثت في المباراة بين منتخب موريتانيا ومنتخب الجابون، حيث شهدنا هدفًا فريدًا من نوعه أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار حالة من الدهشة والتساؤل.

كانت المباراة تجري بين الفريقين في إحدى مراحل التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2023، وكانت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى اللحظات الأخيرة من المباراة. وفي الدقائق الأخيرة من الوقت الإضافي، حدث شيء لم يكن أحد يتوقعه.

لاعب منتخب الجابون، الذي كان يقف على حدود منطقة الجزاء، قرر أن يحاول لمسة سحرية لإحراز هدف الفوز لفريقه. قام اللاعب بتنفيذ كرة عجيبة لم يكن لها مثيل، إذ لم تكن عرضية ولا تسديدة تقليدية، بل كانت كرة تطايرت في الهواء بأناقة خاصة.

لكن العجب العجاب حدث عندما قام حارس مرمى منتخب موريتانيا بمحاولة التصدي لهذه الكرة الغريبة. فلم يفهم الحارس كيف يمكن لكرة بهذا الشكل أن تكون خطيرة، ولكنه قام بالقفز للتصدي. وفي لحظة غريبة، تلقت الكرة دفعة خفيفة من الحارس، مما أدى إلى انزلاقها ببطء نحو الشباك.

الكرة ارتطمت بالقائم الداخلي للمرمى ودخلت ببطء في الشباك، مما أثار صدمة الجميع في الملعب وخارجه. الحارس الذي كان يجلس على الأرض، وضع يديه على رأسه بخجل واندهش، وبدا وكأنه يتمنى من الأرض أن تبتلعه بعد هذا الهدف العجيب الذي دخل مرماه.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلًا حتى انتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #هدف_عجيب، وأثارت هذه اللحظة العجيبة موجة من التعليقات والنقاشات بين عشاق كرة القدم.

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع أخبار بلا حدود وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

شاهد أيضاً

رياض محرز يضيع ركلة جزاء حاسمة أمام مواطنه قندوز في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يضيع ركلة جزاء حاسمة أمام مواطنه قندوز في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- في مباراة مليئة بالتشويق والإثارة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، شهدت الجماهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!