فيديو: إسلام سليماني يُسجل هدفه الأول في الدوري البرازيلي

فيديو إسلام سليماني يُسجل هدفه الأول في الدوري البرازيلي

أخبار بلا حدود- سجل النجم الجزائري إسلام سليماني هدفه الأول مع فريق كوريتيبا في مباراتهم ضد مضيفه ساو باولو بنتيجة 1-2 في الدوري البرازيلي لكرة القدم. هذا الهدف الرائع يجعله أول لاعب عربي وجزائري يسجل في هذه البطولة التاريخية.

بعد تقدم فريق ساو باولو بهدف ألان فرانكو في الدقيقة 30 من المباراة، استطاع سليماني تسجيل هدف التعادل ببراعة في الدقيقة 45+6 عبر كرة ساقطة اجتاحت الشباك بعد مرور الحارس. ولكن ساو باولو حسم الفوز بعد ذلك بأخذ ركلة جزاء سجلها لوسيانو دا روتشا نيفيس في الدقيقة 45+13.

يحتل فريق كوريتيبا المرتبة الأخيرة في ترتيب الدوري البرازيلي برصيد 14 نقطة، وهم يتخلفون بفارق 12 نقطة عن فريق غوياس الذي يحتل المركز السادس عشر. لا يزال هناك 14 جولة تفصلنا عن نهاية الموسم.

إسلام سليماني انضم إلى كوريتيبا في الصيف الماضي بعد انتهاء عقده مع نادي أندرلخت البلجيكي. وهو ثالث لاعب عربي يحترف في البرازيل، بعد الإماراتي عبد الله الكمالي واليمني أحمد عبد الحكيم السروري.

لا يمتلك الكمالي والسروري تجارب كبيرة في البرازيل، حيث لم يسجلا أهدافًا خلال تجاربهما الاحترافية السابقة في البطولة. إسلام سليماني، وعمره 35 عامًا، يعتبر الأكثر خبرةً بينهما، حيث لعب في أندية متعددة في أوروبا، بما في ذلك سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وليستر سيتي الإنجليزي، ونيوكاسل الإنجليزي، وموناكو، وأولمبيك ليون، وستاد بريست الفرنسي، وفنربخشة التركي، وأخيرًا أندرلخت البلجيكي.

بهذا الهدف التاريخي، يثبت إسلام سليماني مهارته وقدرته على التألق في البطولة البرازيلية ويتطلع للمزيد من الإنجازات في المستقبل.

إخلاء مسئولية:

هذا المحتوى لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع أخبار بلا حدود وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر،يرجى إتصال بنا عبر نموذج الإتصال.

نموذج الإتصال

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!