أخبار عاجلة

فيات الجزائر تعلن عن بدء التسجيل لشراء فيات دوبلو الجديدة المركبة في وهران

فيات الجزائر تعلن عن بدء التسجيل لشراء فيات دوبلو الجديدة المركبة في وهران

أخبار بلا حدود- أكدت فيات الجزائر أن التسجيلات لشراء فيات دوبلو الجديدة متوفرة على مستوى الوكالات المعتمدة عبر الوطن أو عبر الأنترنت من خلال الولوج للموقع الرسمي لفيات الجزائر.

كما أكدت فيات الجزائر أن هذه التسجيلات بدون دفع، أي أن الزبون غير ملزم بأي شيئ ويكتفي بتسجيل إسمه، حيث تعتبر هذه العملية عبارة عن وعد بالبيع فقط وهي غير ملزمة للطرفين، على أن تتصل فيات الجزائر بالزبون فور توفر السيارة.

وكانت فيات الجزائر قد أعلنت الخميس رسميا بداية إنتاج وتسويق الطراز الجديد لفيات دوبلو المركبة في مصنع وهران مع تغييرات في الشكل الخارجي والتجهيزات الداخلية.

وأكدت فيات في بيان لها أن فيات دوبلو الجديدة كليا المركبة في وهران تأتي بمحرك ديزل HDI بسعة 1.6 لتر بقوة 92 حصان مقرون بعلبة سرعات يدوية من 5 سرعات، وتأتي باللونين الأبيض والرمادي، وتستجيب هذه المركبة لما يحتاجه المهنيون الجزائريون باستحداث وظائف جديدة وتتميز بشكلها الجديد بمصابيح امامية اعيد رسمها مع المحافظة على جاذبيتها المعهودة المتميزة.

و بفضل ما تتميز به من تنوع وبفضل فضائها الرحب ومرونتها فهي تتكيف مع كافة استخدامات الزبائن المعاصرين دون تنازل بين العصرنة والممارسة العملية.

وبالنسبة للتجهيزات الجديدة لفيات دوبلو فقد تم تدعيمها بأحدث تكنولوجيات الربط لمواجهة التحديات المهنية اليومية ومن بين هذه التكنولوجيات شاشة لمسية من 10 بوصات متوافقة مع ابل كار بلاي و اندرويد للسيارات التي تحسّن بأعلى مستوى تجربة القيادة.

و بخصوص الأمان، فان سيارة دوبلو الجديدة مجهزة بمنظومة لتصحيح القيادة و المساعدة عليها و كذا بمنظومة مضادة للانزلاق، ESC

و تتوفر لسيارة أيضا على وسائد هوائية امامية وكذا جهاز لكشف التعب.

ومن حيث التصميم تبرز فيات دوبلو الجديدة بأسلوب جديد في المقدمة بمصابيحها الأمامية الجديدة الي تمنحها هوية بصرية تفرض نفسها على من يلمحها وكذا شعارها الجديد في الخلف.

أما المقصورة الداخلية فقد أعيد تصميمها بمقود جديد يحمل أخر شعار لسيارة فيات مع لوحة قيادة معادة التصميم، الفضاء الداخلي لسيارة دوبلو الجديدة قد تم تكييفه مع ادق المتطلبات ممّا يوفّر وضعيات مختلفة للجلوس وترتيب الأغراض وذلكم بفضل الصندوق العجيب الذي يتيح للمهنيين قابلية توسعة قصوى خلال القيادة والنقل.

وبالنسبة لسعر السيارة أكدت فيات الجزائر أنها تتوفر بـ 289 مليون سنتيم ويمكن التسجيل على القائمة لإقتنائها عبر مجموعة شبكة فيات الجزائر أو على.

لكل من يسأل عن طريقة التسجيل لإقتناء فيات دوبلو الجديدة هذا هو رابط موقع فيات الجزائر الرسمي يمكنكم الولوج فيه من أجل التسجيل :

www.fiat.dz

وبعدها يطلب من الزبون ملأ استمارة الكترونية تحتوي على معلومات الإسم واللقب وولاية الإقامة وعنوان البريد الإلكتروني والهاتف ونوع السيارة ، ليتم قبوله في عملية التسجيل، ويتم بعدها الإتصال به عندما تتوفر السيارات لتأكيد الطلبية ودفع الشطر الأول.

وتجدر الإشارة أن التسجيلات الإلكترونية هي عملية غير ملزمة على الطرفين، أي أنها تعتبر وعد بالبيع فقط، دون القيام بأي إجراء إداري أو تسبيق مالي أو الإمضاء على وثيقة معينة، وفي هذه الحالة لا يمكن للزبون الإحتجاج على طول فترة التسليم أو عدم توفر سيارات للبيع، في حين تعمل فيات على الإتصال بالزبائن المسجلين في القائمة فور توفر السيارات ليقوم الزبون بعدها بالقيام بطليبة ودفع قيم 10 بالمائة من ثمن السيارة .

وتقوم فيات الجزائر حاليا بإعتماد هذه الطريقة على منصتها الإلكتروينة للزبائن الراغبين في شراء سيارات فيات 500 ودوبلو النفعية الجديدة المركبة في مصنع وهران، ولا تقوم فيات بإستقبال الطلبات التي يدفع مقابلها البون 10 بالمائة حتى يتم توفر السيارات ويكون الزبون مسجلا مسبقا في التسجيلات الأولية

 

فيات الجزائر تكشف عن طراز دوبلو 2024 المركب بوهران بتجهيزات جديدة ومساحة أكبر

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

شيري الجزائر تحصل على اعتماد مصنع السيارات السياحية والنفعية وتعد بتلبية احتياجات السوق الوطنية

شيري الجزائر تحصل على اعتماد مصنع السيارات السياحية والنفعية

أخبار بلا حدود- أعلنت الشركة الجزائرية الصينية للصناعة السيارات بكل فخر حصولها على اعتماد إطلاق …

19 تعليقات

  1. شكرا هلى مجهودات مبذولة من الشركة وانشاء الله تكون حسن الضن في توزيع سيارات لأهلها

  2. حميدة قدور بن عطية

    طلب شراء سيارة فيات دوبلو

  3. رقم تاعكم

  4. طلب شراء سيارة دوبلو

  5. اود شراء فيات دوبلو

  6. طلب شراء سيارة نوع سيارة فيات دوبلو

  7. اود شرااء فياات دوبلو

  8. قمت بطلب سيارة تطانو في 14/12/2023 دفعت 5% على اساس استلام السيارة في ضرف خمسة أشهر لم استلام السيارة الى حد أن أين هو الخلال

  9. اريد شراء سيارة فيات دوبلو المصنعة في وهران

  10. اوريد شراء دبلو رمادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!