فضيحة مسلسل فرنسي وقح ضد الجيش الجزائري عشية ذكرى الحراك

فضيحة مسلسل فرنسي وقح ضد الجيش الجزائري عشية ذكرى الحراك

تواصل الموسسات الاعلامية الفرنسيه تتناول مواضيع خاصة بالجزائر سواء كانت سياسية أو اقتصادية أو فنيه.

وتعرض قناة “ARTE” الفرنسية، هذه الليلة في حدود الساعة التاسعة (21:00) فلما تحت عنوان “Alger confidentiel” ،تم إنتاجه في المغرب.

سلسلة جديدة ” الجزائر السرية ” تروي قصة شرطي ألماني ملحق بالسفارة الألمانية على علاقة غرامية بقاضية تحقيق جزائرية تتخلها قصة تهريب سلاح و كثير من سياسة

و تدور أحداث مسلسل “Alger Confidential” ، الذي يحبس الأنفاس ، في كواليس عالم الذكاء والسياسة الواقعية، حول عقد بيع أسلحة بين الجزائر وألمانيا ، يتآمر الجواسيس وأعضاء الحكومة وجماعات الضغط والناشطون ويمزقون بعضهم البعض …”

وتدور المؤامرة حول اختطاف تاجر أسلحة ألماني في الجزائر فيما تستعد الجزائر وبرلين لإبرام عقد أسلحة. هذا العقد هو موضوع تحقيق في ألمانيا من قبل مسؤول كبير في وزارة الدفاع يشك في نزاهة الصفقة.

للتحقيق في هذا الاختطاف، أصدرت السلطات الألمانية تعليمات لرالف إيلي، رئيس الأمن في السفارة الألمانية في الجزائر العاصمة وضابط شرطة سابق، لقيادة التحقيق.

هذا التحقيق يقع على عاتق رالف في لحظة حساسة: سيترك منصبه قريباً ويعود إلى برلين. لكنه لا يستطيع أن يغادر دون أن يأخذ معه المرأة التي يحبها. قاضي التحقيق الجزائري أمل السمراوي، التي تلعب دورها هانيا عمار.

لإثارة هذه العلاقة ، يخاطر حبهما السري بالكشف. قاضي التحقيق مكلف بالقضية من الجانب الجزائري وعمها جنرال نافذ في المخابرات الجزائرية.

شاهد أيضاً

بريد الجزائر توضح كيفية سحب المنحة الجامعية وطلب البطاقة الذهبية

بريد الجزائر توضح كيفية سحب المنحة الجامعية وطلب البطاقة الذهبية

أخبار بلا حدود- نشرت مؤسسة بريد الجزائر عبر حسابها الرسمي على فيسبوك منشوراً توضيحياً للطلبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!