فضيحة تنظيمية بالملعب الاولمبي في وهران

فضيحة تنظيمية بالملعب الاولمبي في وهران

أخبار بلا حدود – كشف مصطفى زبدي رئيس المنظمة الجزائرية لحماية وإرشاد المستهلك، أن كثير من العائلات الجزائرية التي إقتنت تذاكر المقابلة الودية بين الجزائر و غينيا والتي جرت على ميدان المركب الأولمبي ميلود هدفي لم تستطع الدخول إلى الملعب وتم منعهم بالقوة.

وأكد زبدي في اتصال هاتفي مع موقع “شهاب برس”، أن عدد الذين لم يتمكنوا من الدخل للملعب بالميئات على أقل تقدير، ومنهم الكثير من العائلات التى لا تلتحق بالملعب مبكرا مثل الشباب.

مطالب بفتح تحقيق حول منع مناصرين وعائلات من دخول ملعب وهران

وأضاف نفس المتحدث أن هذه العائلات حجزت تذاكر “vip” التى ثمنها 3000 دج ومنها من جاءت من أوروبا ومن مدن مجاورة لتجد نفسها ممنوعة من الدخول إلي الملعب.

ووصف مصطفى زبدي الحادثة بكلمه (عيب ما حدث) ثم أردف بقوله: “نحن نناضل منذ سنوات من أجل أن يكون فيه تجازة إلكترونية التي تعود بالفائدة على الجميع، لنتفاجئ بهذا التصرف المشين والذين من شأنه أن يقوض التجربة الفتية التي قامت بها السلطات الجزائرية”.

وتسائل محدثثنا عن عدم وجود أي رد من السلطات المحليه أو مؤسسة تسيير الملعب، مطالبا بتعويض ضحايا هذه الفضيحة و فتح تحقيق عاجل قبل المباراة القادمة التى قد تجعلنا نرجع إلى التسيير القديم لبيع التذاكر، أو عزوف الناس والعائلات خصوصا عن مشاهدة المباريات في المستقبل.

كما تساءل زبدي: كيف لمشجعين أن أن يقتحموا المدرجات المخصصة vip أمام أعين المنظمين؟

وشدد رئيس منظمة حماية المستهلك على تحمل كل الأطراف المعنوية بعميلة البيع أو التنظيم مسؤولياتهم ولا يتهاونوا بالمكاسب التي تم تحقيقها في هذا المجال.

جدير بالذكر، فقد فاز المنتخب الجزائري أمام نظيره الغيني بهدف مقابل صفر (1-0) في أول لقاء ودي في توقف الفيفا لشهر سبتمبر، ليستقبل يوم الثلاثاء المقبل في نفس الملعب منتخب نيجيريا.

المصدر : شهاب برس

شاهد أيضاً

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

أخبار بلا حدود- بصم اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري عصر الأحد، على أوّل تمريرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!