علامات السيارات الصينية الفاخرة تدخل السوق الجزائرية بقوة

علامات السيارات الصينية الفاخرة تدخل السوق الجزائرية بقوة
 

أخبار بلا حدود- أعلنت علامات صينية جديدة دحولها السوق الجزائرية بطرازات عصرية وفاخرة لخوض غمار المنافسية ، حيث شرعت هذه العلامات في ارسال سياراتها النموذجية للجزائر بعد حصواها على الإعتماد النهائي من طرف وزارة الصناعة.

أول هذه العلامات هي علامة بيستون الصينية الفاخرة الى الترويج لسياراتها المنتظرة في الجزائر بعد حصولها على الإعتماد النهائي لإستيراد السيارات من طرف وزارة الصناعة.

ونشرت العلامة الصينية على صفحتها الرسمية على فايسبوك العديد من الفيديوهات التي تروج لمحركات سيارة Bestune التي أكدت أنها ألمانية من نوع 1.5 TSI مع تزويد السيارات بآخر التكتلوجيا في مجال الراحة والأمان والحماية والفخامة والترفيه.

بيستون هي شركة سيارات صينية تابعة لمجموعة فاو لصناعة السيارات، وقد عرفت بسيارات تستند إلى طرازات السيدان من مازدا، وتأتي من نفس مصانع فاو التي كانت تصنع سيارات مازدا في الصين. تستهدف سيارات بيستون في الصين المستهلك من الطبقة المتوسطة.

وتعتبر سيارة بيستون B70s من أكثر السيارات التي ستعول عليها علامة بيستون بالجزائر وهي من السيارات الـ SUV الشبابية بامتياز مع العديد من التجهيزات الداخلية، أبرزها الشاشة الوسطية بقياس 12.3 بوصة مع نظام صوتي من 6 سماعات ومكيف هواء أوتوماتيكي له فتحات خلفية مع شاشة العدادات الرقمية بقياس 12.3 بوصة مع المقود المُتعدد الوظائف ومنفذ 12 فولت. بالإضافة لتجهيزات خارجية عديدة.. منها المصابيح الأمامية والخلفية بتقنية LED مع العجلات الرياضية بقياس 19 بوصة مع صندوق خلفي كهربائي بمساحة 440 لتر. مع خيارين من المحركات.

وبالنسبة لمحرك السيارة المنتظر بالجزائر فهو من 4 أسطوانات س

عة 1.5 لتر بنزين تيربو بقوة 168 حصان وعزم دوران 258 نيوتن متر مع ناقل حركة أتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق ويعمل بنظام الدفع الأمامي.

نظام التوجيه: كهربائي

خزان الوقود: 50 لتر

نوع الوقود: بنزين 95

اقتصاد الوقود: 17 كم/لتر

السرعة القصوى: 190 كم/ساعة

ثاني علامة هي علامة EXEED الصينية الفاخرة التي شحنت أولى سياراتها النموذجية الى الجزائر على أن تصل بعد شهر الى الموانئ الجزائرية ويتم عرضها على وزارة الصناعة من أجل معاينتها والسماح بتسويقها

وعن بداية تسويق هذه العلامة في الجزائر كشفا مصادرنا أنها ستكون بداية من خريف سنة 2024 وذلك بعد الإنتهاء من جميع الترتيبات.

وتعد إكسيد أول سيارة صينية ذات طابع فاخر خلافًا لما تم إطلاقه من قبل بالسوق الجزائري، إذ أنها مجهزة بأعلى إمكانيات الرفاهية والأمان التي تتواجد حصرًا لدى العلامات العالمية الفاخرة.

والآن دخلت مجموعة متنوعة من الطرازات إلى 20 دولة حول العالم في آسيا الوسطى وأمريكا الجنوبية وأوروبا الشرقية، ولديها العديد من الطرازات الجديدة كليا التي باتت منافسة في العديد من الدول.

وتقدم علامة إكسيد الصينية بأسواق العالم مجموعة من السيارات أبرزها EXEED-VX والسيارة EXEED-TXL والسيارة EXEED-LX وEXEED-RX وجميعها طرازات SUV رياضية متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى EXEED-ES وEXEED-ET الكهربائيتين.

تجمع سيارات “إكسيد” بين ثقافة السيارات الأوروبية وأحدث الإمكانيات الذكية التي تشتهر بها الصين اليوم، ما جعلها تتمتع بشعبية متزايدة في العديد من أسواق الشرق الأوسط والعالم.

تم تقديم العلامة التجارية Exeed في 14 سبتمبر 2017 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات مع السيارة النموذجية TX، وهي سيارة دفع رباعي متوسطة الحجم يتم إنتاجها مسبقًا للسوق الأوروبية، مع محرك هجين أو كهربائي أو هجين إضافي1. أول سيارة تحمل العلامة التجارية Exeed يتم الكشف عنها هي مفهوم Exeed LX، الذي تم تقديمه في معرض Auto China في 29 أبريل 2018 في بكين.

كان أول نموذج إنتاج لشركة Exeed هو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة الحجم Exeed TX/TXL في مارس 2019. وفي الشهر التالي في أبريل في معرض شنغهاي للسيارات، تم الكشف عن مركبة مفهوم ثالثة من Exeed، وهي E-IUV.[4] وفي أكتوبر، أطلقت إكسيد سيارتها الإنتاجية الثانية، وهي سيارة الدفع الرباعي المدمجة LX المبنية على شيري تيجو 7.

في أبريل 2021 في معرض شنغهاي للسيارات، كشفت شركة Exeed النقاب عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الخامسة للعلامة التجارية، وهي سيارة الدفع الرباعي الكهربائية متوسطة الحجم Stellar.

تطور السيارات الصينية: نجاحات وتحديات في السوق الجزائرية والعالمية

المصدر: سيارات Live – نقل حي لأخبار السيارات في الجزائر والعالم

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

الجزائر تعيد تشغيل مصانع السيارات المتوقفة في البويرة وباتنة

الجزائر تعيد تشغيل مصانع السيارات المتوقفة في البويرة وباتنة

أخبار بلا حدود- شرعت الحكومة الجزائرية رسميا في مصادرة وبعث مصانع السيارات المتوقفة التي يتواجد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!