ضبط 10350 كبسولة من المؤثرات العقلية و 85 قرص من المخدرات الصلبة بالجلفة

ضبط 10350 كبسولة من المؤثرات العقلية و 85 قرص من المخدرات الصلبة بالجلفة
 

أخبار بلا حدود- أعلنت المصالح الأمنية في ولاية الجلفة عن نجاح عملية أمنية مهمة تمثلت في ضبط كميات كبيرة من المؤثرات العقلية والمخدرات الصلبة، في خطوة تعزز جهود السلطات في محاربة جرائم الاتجار غير المشروع بالمخدرات.

تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع للمخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الجلفة من إلقاء القبض على شخصين في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد ضبطهما بحوزتهما كمية كبيرة من المؤثرات العقلية، تقدر بـ 10350 كبسولة من نوع بريقابالين 300 ملغ.

تأتي هذه العملية في سياق الجهود الأمنية المستمرة التي تبذلها السلطات المحلية في محاربة الجرائم المتعلقة بالاتجار غير الشرعي بالمخدرات والمؤثرات العقلية. وفي إطار هذه العملية، تم أيضًا ضبط 85 قرصًا من المخدرات الصلبة من نوع اكستازي، بالإضافة إلى كمية من المخدرات ذات التصنيف الغير معروف بلغت 8.6 غرام.

وقد تم تقديم المشتبه فيهما أمام الجهات القضائية المختصة، حيث وجهت لهما تهمة حيازة المخدرات الصلبة ونقلها وتخزينها وشحنها بطريقة غير شرعية قصد البيع والترويج. ويشتبه أيضًا في انتمائهما لجماعة إجرامية منظمة تقوم بتهريب وتبييض الأموال.

يأتي هذا الإنجاز الأمني في إطار الجهود المبذولة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتعزيز الاستقرار في المنطقة. وتعكس هذه العملية التزام السلطات بمكافحة الجريمة المنظمة وحماية الشباب والمجتمع من آفة المخدرات وتداعياتها الخطيرة.

في الختام، تجدر الإشارة إلى أهمية التعاون المجتمعي في مكافحة الجريمة، حيث يلعب الإبلاغ الفوري عن أي نشاط مشبوه دورًا حاسمًا في دعم جهود السلطات الأمنية وضمان أمن المجتمع.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- سيتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!