صحفية متهمة مع أمير ديزاد و زيطوط و18 متهما أمام محكمة الجنايات

صحفية متهمة مع أمير ديزاد و زيطوط و18 متهما أمام محكمة الجنايات

أخبار بلا حدود – أفادت صحيفة النهار، أن محكمة الجنايات الإبتدائية بالدار البيضاء ستفتح يوم الخميس المقبل، لأول مرة، ملفا قضائيا ذو وقائع جنائية خطيرة، نسبت إلى 20 متهما، من بينهم 11 موقوفا بهد صدور أوامر إيداع من قبل قاضي التحقيق.

وأشارت الصحيفة، أنه يتواجد في ذات الملف 4 متهمين فارين محل أمر بالقبض من طرف السلطات القضائية الجزائرية، يتقدمهم المتهم المدعو ” أمير بوخرص” و المعروف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم ” أمير ديزاد”، والمتهم المدعو ” محمد العربي زيطوط “.

ولعل الجديد قي القضية المطروحة – حسب المصدر- هو متابعة الصحفية والمدوّنة المتهمة المسماة ” منار منصري” التي لا تزال مقيمة بالأراضي التركية.

وسيواجه المتهمون أمام هيئة المحكمة برئاسة القاضي ” عيشور علي” حسب مصادر ” النهار” تهما ثقيلة تتعلق بجناية الأعمال التخريبية، جناية وضع النار في أموال أدت إلى الاضرار باملاك الدولة، جناية وضع النار أدت إلى الإضرار بالغير، جناية الحريق العمدي المؤدي إلى الوفاة، جنحة المساس بسلامة ووحدة الوطن، جناية وضع النار في أموال مملوكة للفاعل، جنحة التحريض على التجمهر الغير مسلّح، تقول صحيفة النهار.

والجدير بالذكر أن الصحفية المتهمة المتواجدة في حالة فرار ” منصري منار” هي خريجة كلية الاعلام والاتصال تخصص صحافة مكتوبة، وظهرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال قناتها على موقع “يوتيوب” بعد مغادرتها الجزائر نحو تركيا.

 

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!