شكوى اتحاد العاصمة الجزائري: انتهاكات رياضية وتداخل سياسي

شكوى اتحاد العاصمة الجزائري انتهاكات رياضية وتداخل سياسي
 

أخبار بلا حدود- يبدو أن الشكوى التي رفعها نادي اتحاد العاصمة الجزائري تسير وفقًا للمسار المحدد لها، خاصة مع تقديم الملف من قبل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وليد صادي، برفقة محامين من إيطاليا وفرنسا.

تضمن الملف معطيات خطيرة ومؤشرات واضحة على انتهاك لجنة المسابقات الرياضية على مستوى الكاف لقوانين الكرة واختلاط السياسة بالرياضة.

وردت محكمة التحكيم الرياضي بلوزان السويسرية رسميًا على الكاف وفوزي لقجع بموجب تقارير رسمية، وحددت آجالًا لا تتجاوز 48 ساعة للرد على المراسلة التي أوردتها التاس إلى هيئة باتريس موتسيبي.

كما أكدت المصادر أن المحكمة الرياضية لم تصدر قرارها النهائي بعد في الأزمة بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان، وطلبت من الكاف تقديم توضيحات خلال الـ 48 ساعة القادمة بخصوص رفض الطعن الجزائري والسند القانوني الذي منح للنيجيري سيمسون ثلاث نقاط غير قانونية وغير شرعية لنادي نهضة بركان المغربي.

وأشارت المصادر إلى أن محكمة التحكيم الرياضي قد راسلت الاتحادية الإفريقية لكرة القدم بشأن موافقتها على استخدام فريق نهضة بركان المغربي لشعار سياسي، وأمهلت رئيس الاتحاد الأفريقي باتريس موتسيبي مهلة تنتهي في 03 مايو 2024، للرد على الملاحظات الخطيرة التي عبرت عنها التاس بخصوص انتهاك الكاف لقوانين اللعبة.

رئيس الفاف: المحكمة الرياضية الدولية لم تصدر حكمها بعد

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!