سلاح الكوتش بلماضي الجديد.. موهبة عالمية تقترب من المنتخب الجزائري

سلاح الكوتش بلماضي الجديد.. موهبة عالمية تقترب من المنتخب الجزائري

أخبار بلا حدود – كشفت تقارير صحفية، أن موهبة جديدة من اللاعبين مزدوجي الجنسية بات قريبا من حمل الألوان الوطنية الجزائرية خلال الفترة المقبلة.

ويتعلق الأمر بمايكل اوليز، النجم الصاعد لفريق كريستال بالاس الإنجليزي. والذي دخل يقوة ضمن قائمة اللاعبين مُزدوجي الجنسية المُرشح التحاقهم بالمنتخب الجزائري في القريب العاجل.

ويمتلك أوليز حرية الاختيار بين كل من بلد أمه الجزائر، وبلد والده نيجيريا. وبلد مولده فرنسا، والبلد الذي تكون فيه وهو إنجلترا.

وكشف موقع شبكة “بي إن سبورتس” مفاجأة كبيرة، عندما أوضح أن الجناح الطائر لفريق كريستال بالاس يتواجد ضمن قائمة اللاعبين الذين تحدث جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر عن إمكانية التحاقهم بالخضر بداية من فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكان بلماضي صرّح للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم بالقول: “هناك لاعبون غيروا موقفهم بمرور الوقت. وسيلتحقون بنا إما في شهر سبتمبر أو مارس المقبلين، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا”.

وقدم أوليز البالغ من العمر 20 عاما موسما مميزا مع “الإيجلز”. حيث شارك في 31 مُباراة سجل خلالها 4 أهداف وأسهم في 5.

يذكر أنه بالإضافة الى أوليز فإن تشكيلة الخضر قد تشهد تدعيما كبيرا بوصول كل من ريان آيت نوري لاعب ولفرهامبتون الإنجليزي. وحسام عوار لاعب ليون الفرنسي، وبنسبة كبيرة أيضا ياسين عدلي المنتقل إلى ميلان الإيطالي.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!