سفيان فيغولي يؤزم موقفه في تركيا قبل المباراة الفاصلة

سفيان فيغولي يؤزم موقفه في تركيا قبل المباراة الفاصلة

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي الجزائري سفيان فيغولي يعيش وضعية صعبة مع فريقه جالطة سراي التركي قد تمنعه من التواجد مع المنتخب الجزائري في موقعتي الكاميرون المرتقبتين.

وكشف موقع “فوتو ماك” المختص بمتابعة كرة القدم التركية عن دخول سفيان فيغولي في أزمة جديدة مع نادي “الدم والذهب”، بعد أن قرر عدم تمديد عقده لفترة إضافية.

وكان بطل تركيا في 22 مناسبة تقدم بعرض جديد للاعب الوسط الجزائري من أجل توقيع عقد جديد يمتد حتى عام 2024، غير أن الأخير رفض الاستجابة له.

وتواجد سفيان فيغولي خارج حسابات الفريق، السبت الماضي، خلال المواجهة التي خسرها جالطة سراي أمام قونيا سبور بهدفين دون رد.

وتراجع وقت لعب النجم الأسبق لوست هام الإنجليزي بشكل كبير خلال الأشهر الأخيرة، حيث بلغ 97 دقيقة فقط خلال العام الحالي.

ويستبعد أن يجدد الأخير العهد مع تشكيلة عملاق كرة القدم التركية خلال الفترة المتبقية من عقده، خاصة أنه رفض جميع العروض التي وصلته من أجل تجديد عقده لفترة إضافية.

ويعتبر سفيان فيغولي لاعبا مهما في صفوف المنتخب الجزائري، حيث يملك في رصيده 75 مباراة دولية أسهم خلالها في 35 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ويخوض المنتخب “محاربي الصحراء” يومي 25 و29 مارس الحالي مواجهتين حاسمتين أمام منتخب “الأسود غير المروضة”، ضمن الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!