سعد بوعقبة: بوتفليقة وحداد قدما لي عرضا ماليا ضخما عبر عمار غول!

سعد بوعقبة بوتفليقة وحداد قدما لي عرضا ماليا ضخما عبر عمار غول!

أخبار بلا حدود – فجر الكاتب الصحفي المخضرم سعد بوعقبة مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن عرض قدمه له السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس الراحل عبد العزيز بوتفليقة ورجل الأعمال علي حداد عبر وزير الأشغال العمومية السابق عمار غول.

ويتواجد كل من السعيد بوتفليقة علي حداد وعمار غول في السجون منذ إندلاع الحراك الشعبي سنة 2019 لمتابعتهم في قضايا فساد في عهد الرئيس الراحل عبد العزيز بوتفليقة.

وقال بوعقبة في مقال رأي نشر على موقع “المدار تيفي” حمل عنوان “لا حقّ لي في الخطأ..!؟”، إن سعيد بوتفليقة وعلي حداد قدما له عرضا ماليا ضخما نقله إليه عمار غول.

وأكد بوعقة، أن عمار غول دعاه إلى مكتبه بوزارة الأشغال العمومية وأجلسه على أريكة فخمة كان جالسا عليها قبله مستشار الرئيس السابق وشقيقه سعيد بوتفليقة.

وأضاف المتحدث، أن غول أخبره ما دار بينه وبين مستشار الرئيس حول تفكير رجل الأعمال علي حداد في فتح صحيفتين واحدة ناطقة باللغة العربية والأخرى بالفرنسية، وتوصلا إلى أن أفضل من يمكن إدارتهما هو سعد بوعقبة.

وقال في هذا الصدد على لسان عمار غول: “أنت تجلس مكان السّعيد بوتفليقة الذّي غادر المكتب الآن، وقد تذاكرنا بشأنك، ورأينا أنّ رجل الأعمال (علي حداد) يُريد إنشاء جريدتين.. واحدة بالعربية، والأخرى بالفرنسية، ورأينا أنّ النّسخة العربية لا يصلح لها إلاّ أنت”.

وأشار سعد بوعقبة أن غول قدم له عرضا قيمته 25 بالمائة من الأسهم في حال وافق على إطلاق الصحيفتين بينما يتبقى 75 بالمائة لعلي حداد.

ورد بوعقبة على هذا الإقتراح: “من هو هذا الحدّاد هل هو الرّجل الذّي يبني الغِيران في العاصمة فقال لي نعم هو فقلت له هذا يتحدثون عن انغماسه في الفساد هل تريدني أن أذهب معه إلى السّجن لا أنا لا آكل من هذا الخبز”.

وختم بوعقبة مقاله بعبارة “لا يزال حيا.. والسعيد بوتفليقة كذلك” في إشارة إلى إمكانية سؤالهم عن الموضوع في حال عدم تصديقه.

 

شاهد أيضاً

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من تساقط أمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!