حفيظ دراجي ينتقد استبعاد رياض محرز من جوائز الكاف: “أعجوبة السنة”

حفيظ دراجي ينتقد استبعاد رياض محرز من جوائز الكاف أعجوبة السنة
 

أخبار بلا حدود- دافع حفيظ دراجي، الإعلامي الجزائري بقنوات “بي إن سبورتس” الرياضية في قطر على قائد المنتخب الجزائري رياض محرز.

وكتب دراجي منشورا عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، وصف فيه إبعاد محرز من القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2023 بأعجوبة السنة.

وورد في منشور دراجي : “أعجوبة السنة !!!!!..التتويجات الفردية والجماعية لم تعد معيارا للتواجد ضمن قائمة المرشحين للفوز بالجوائز الفردية على مستوى الكاف”.

وتابع: “يبدو أن الاتحاد الإفريقي اخترع معايير جديدة عند إعلان القائمة المصغرة لهذا العام والمكونة من صلاح أوسيمان و حكيمي رغم تتويجه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي”.

وعدّ معلق قنوات “بي إن سبورتس” الإنجازات الفردية التي حققها رياض محرز هذه السنة، حيث كتب بأن محرز سجّل 17 هدفا وأنه صاحب 19 تمريرة حاسمة ويملك 36 مساهمة تهديفية وأنه لم يخسر مع منتخب بلاده طيلة السنة .

وختم دراجي منشوره: “الأمر مثير للاشمئزاز والاستفزاز والضحك”

وأقصى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الجزائري رياض محرز والمغربي ياسين بونو من القائمة النهائية للمرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة التي أعلن عنها اليوم الخميس، عبر حسابه بمنصة “إكس”.

ويعد استبعاد هذا الثنائي “مفاجأة كبرى” على اعتبار أن كثير من التوقعات كانت ترجح فوز أحدهما بالجائزة، لدرجة أن معظم الجدل الذي دار خلال الفترة الأخيرة تمحور حول أحقية أي منهما بلقب الأفضل.

شاهد أيضاً

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

رياض محرز يقدّم تمريرة حاسمة أمام بيرسيبوليس في دوري أبطال آسيا

أخبار بلا حدود- بصم نجم المنتخب الوطني ونادي الأهلي السعودي، رياض محرز، على تمريرة حاسمة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!