جماهير أوساسونا تُقدم لوحة فنية استثنائية لدعم غزة رغم قيود الليجا

جماهير أوساسونا تُقدم لوحة فنية استثنائية لدعم غزة رغم قيود الليجا
 

أخبار بلا حدود- منعت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، جماهير نادي أوساسونا من التضامن مع الشعب الفلسطيني أثناء المواجهة ضد قادش، الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من “الليغا”.

وكشفت صحيفة “دياريو دي نافارا” الإسبانية، الجمعة، أن جماهير نادي أوساسونا استعدت خلال الأيام الماضية، لإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني، عبر رفع علم فلسطين في ملعب “أل سادار” خلال مواجهة فريقها مع ضيفه قادش.

وكشفت الصحيفة أن رابطة “الليغا” قامت بالاستعانة بخدمات الشرطة الإسبانية، من أجل تطبيق قرار منع جماهير نادي أوساسونا من دخول ملعب “أل سادار”، وهم يحملون أعلام دولة فلسطين، التي يتعرض فيها قطاع غزة لقصف من قبل إسرائيل منذ عدة أيام.

وأكد المصدر ذاته أن تضامن جماهير نادي أوساسونا مع الشعب الفلسطيني، جاء عقب قيام لاعب غرناطة بإثارة الجدل على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي (حذفها لاحقاً)، حيث طالب إسرائيل بإسقاط 200 طن من القنابل على غزة.

ومنعت إدارة نادي غرناطة لاعبها الإسرائيلي، شون ويسمان، من السفر معهم، حتى يخوض المواجهة ضد أوساسونا، بسبب الغضب الجماهيري الكبير من الاستفزازات التي قام بها خلال الأيام الماضية.

وتم استبعاد ويسمان بسبب تحذيرات أمنية ، لأنه كان يدعو الصهايـىْة لإسقاط 200 طن من القنْابل على غزة.

وحرصت جماهير فريق أوساسونا، على دعم القضية الفلسطينية، خلال مواجهة نظيره فريق غرناطة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “أل سادار”، فى افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ورفعت جماهير أوساسونا، فى مدرجات ملعب “أل سادار”، علم فلسطين، لدعم الشعب الفلسطيني، والذي يتعرض خلال الوقت الحالي لهجوم غاشم من قوات الاحتلال.

ودعمت الجماهير الشعب الفلسطيني، وذلك على الرغم من إصدار رئيس رابطة “الليغا”، خافيير تيباس، بمنع رفع الأعلام فى مدرجات الملاعب.

ويحتل أوساسونا المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضاً

أولى خطوات الحصول على المنحة الجامعية تبدأ من بريد الجزائر

أولى خطوات الحصول على المنحة الجامعية تبدأ من بريد الجزائر

أخبار بلا حدود- أعلنت مؤسسة بريد الجزائر عن الخطوة الأولى للطلبة الجامعيين الجدد للحصول على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!