جدول العودة للعام الدراسي 2023-2024: مواعيد وترتيبات مهمة

جدول العودة للعام الدراسي 2023-2024 مواعيد وترتيبات مهمة

أخبار بلا حدود- أعلنت وزارة التعليم عن جدول العودة للعام الدراسي 2023-2024 الذي يتضمن ترتيبات محددة لعودة الأساتذة والعاملين في الوزارة إلى أماكن عملهم. وقد تم تحديد مواعيد العودة كما يلي:

  • عودة الإدارة المركزية:

تم تحديد موعد عودة الإدارة المركزية في الوزارة يوم 27 أوت 2023. سيكون هذا اليوم بداية لعودة العاملين في الإدارة المركزية لبدء مهامهم وأنشطتهم المقررة للعام الدراسي الجديد.

  • عودة الإدارة المحلية:

بالنسبة للإدارة المحلية والفروع المختلفة، من المقرر أن تبدأ عمليات العودة يوم 27 أوت 2023. ستكون هذه الفترة فرصة للعاملين في الإدارات المحلية لتجهيز المكاتب والبنية التحتية استعدادًا لانطلاق العام الدراسي.

  • عودة المعلمين والأساتذة:

بالنسبة للمعلمين والأساتذة، تم تحديد موعد بدء العودة يوم الأحد 03 سبتمبر. سيكون هذا اليوم فرصة للمعلمين والأساتذة للتحضير للعام الدراسي الجديد وتنظيم مهامهم التعليمية.

  • عودة التلاميذ:

أما عودة التلاميذ، فيمكن أن تكون ما بين 10 سبتمبر و 20 سبتمبر. سيكون هذا اليوم بدايةً لرحلة تعليمية جديدة للتلاميذ، حيث سيتم استقبالهم في المدارس لبدء العام الدراسي بكل حماس ونشاط.

وتأتي هذه الجداول المحددة ضمن خطة الوزارة لضمان عودة مدرسية ناجحة وسليمة للعام 2023-2024. تهدف الوزارة من خلال هذه الخطوات إلى توفير بيئة آمنة ومهيأة تمكن العاملين في المجال التعليمي من أداء مهامهم بكفاءة وتفانٍ، وتوفير أفضل تجربة تعليمية للتلاميذ في العام الدراسي المقبل.

جدول العودة للعام الدراسي 2023-2024 مواعيد وترتيبات مهمة
 

شاهد أيضاً

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- سيتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!