تقليد محمد السادس لقرارات الرئيس تبون، والجزائر تفرض إجراءً يلزم النظام المغربي به

تقليد محمد السادس لقرارات الرئيس تبون، والجزائر تفرض إجراءً يلزم النظام المغربي به
 

أخبار بلا حدود- في تقليد أعمى من أمير المدمنين محمد السادس الرئيس المزعوم والوهمي للجنة القدس التي لم ترى أي مشاريع حقيقية على أرض الواقع سوى تطبيع مهين ومذل مع الكيان الصهيوني.

وفي تقليد أعمى لسيده رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بعدما أمر الجهات الوصية في البلاد بدراسة وضعية الطلبة الفلسطينيين بالجزائر، للتكفل بهم فورا، عقب انقطاع الاتصالات بينهم وبين ذويهم في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ولم يتوقف عن هذا الحد بل رفع المنحة الجامعية للطبة الفلسطينيين مع توفير لهم ككافة الحماية ومختلف الدعم المادي والمعنوي حاول اليوم أمير المدمنين محمد السادس تقليد رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بخصوص ها الإجراء.

في محاولة منه للفت الرأي العام الدولي على أن رئيس لجنة القدس المعوم يقوم بدوره كما ينبغي غير أن مخططاته السرية أبعد من ذلك وأسدى محمد السادس تعليماته بتخصيص منح إضافية لفائدة الطلبة الفلسطينيين، وذلك في إطار منح الوكالة المغربية للتعاون الدولي.

وهي الخطوة التي راها البعض تقليدا واضحا لقرارات وتحركات الجزائر على الصعيد الخارجية خاصة ما تعلق منها بالقضية الفلسطينية وهي الخطوة التي تؤكد عجز وإفلاس النظام العلوي البائد المتاوطىء والمتصهين مع الكيان الصهيوني بشكل واضح ومتزايد.

شاهد أيضاً

السعودية لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

السعودية: لا علاقات مع إسرائيل دون دولة فلسطينية مستقلة

أخبار بلا حدود- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الأربعاء، أن المملكة …

تعليق واحد

  1. الحاج محمد بوجلة/موزاية.الجزائر

    ما عليش خليه يقلد في امور كهذه،على الأقل يستفيد الطلبة الفلسطينيين جراء ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!