أخبار عاجلة

تقارير تكشف عن سبب مغادرة فيكتور لكحل معسكر المنتخب الجزائري

تقارير تكشف عن سبب مغادرة فيكتور لكحل معسكر المنتخب الجزائري
 

أخبار بلا حدود- كشفت تقارير إعلامية، كواليس صادمة عن سبب مغادرة اللاعب الدولي فيكتور لكحل معسكر المنتخب الوطني الجزائري قبل مواجهتي أوغندا وتونس.

ووفقا للصحيفة “كومبيتسيون” الناطقة باللغة الفرنسية، فإن مغادرة اللاعب لمعسكر “الخضر” في مركز سيدي موسى لا تعود للإصابة وإنما بسبب خلافه مع المدرب جمال بلماضي.

وكان لاعب الوسط صاحب الـ29 عاما غادر المعسكر الأخير لـ”محاربي الصحراء” بعد يومين فقط من انطلاقه بداعي الإصابة، وفقا لبيان “الفاف”.

وانتقل لكحل إلى الدوري القطري قبل أيام قليلة من انطلاق معسكر منتخب الخضر تحسبا لمواجهتي أوغندا الخاصة بتصفيات أمم أفريقيا وتونس وديا، بعد أن كان ينشط لصالح نادي لوهافر الفرنسي من الدرجة الأولى.

وفاجأت هذه الخطوة جمال بلماضي، الذي أعرب عن خيبة أمله، حيث قال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالجزائر العاصمة: “كنت أتمنى بقاءه مع لوهافر بهدف اللعب في الدوري الفرنسي، في كل الحالات أعلنت عن القائمة قبل تعاقده مع نادي أم صلال”.

وأدى ذلك إلى نشوب حرب تصريحات بين لاعب نادي لوهافر الفرنسي السابق والكوتش بلماضي.

حيث رد لكحل قائلا: “أنا الشخص الوحيد المخول له اتخاذ قرارات بخصوص مسيرتي الكروية، ينبغي احترام خياراتي الرياضية”.

وهذا ما أدى حسب الصحيفة، إلى مغادرة فيكتور لكحل معسكر الخضر بداعي الإصابة بعد ساعات قليلة من حرب التصريحات وتعويضه بأسامة شيتة نجم اتحاد فريق العاصمة.

وانتهت مواجهة الجزائر مع أوغندا بفوز محاربي الصحراء بهدفين مقابل هدف، في حين تعادلت مع تونس بهدف مقابل هدف في مباراة ودية.

شاهد أيضاً

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

ميشال فايزر يغير جنسيته الرياضية إلى الجزائرية ويستعد للانضمام إلى الخضر في نوفمبر 2024

أخبار بلا حدود- كشفت مصادر إعلامية، أن لاعب نادي فيردر بريمن الألماني، ميشال فايزر، إستطاع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!