تقارير إعلامية: الكاف يحدد موعد الإعلان عن الدولة المحتضنة لـ “كان 2025”

تقارير إعلامية الكاف يحدد موعد الإعلان عن الدولة المحتضنة لـ “كان 2025”
 

أخبار بلا حدود – كشفت تقارير إعلامية، أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد اتخذ قرارا بشأن إعلانه عن الدولة التي ستحتضن منافسة كأس أمم أفريقيا 2025.

وقالت الصحيفة الفرنسية، جون أفريك، أن التنافس سيكون محتدما بين الجزائر والمغرب، لما يشكل هذا الحدث للبلدين وباعتبارهما من نفس المنطقة ويمتلكان أقوى الملفات عند الكاف.

وفي نفس السياق، قالت جريدة الوطن الجزائرية، أنه تم تحديد يوم 15 أو 16مارس القادم، كيوم للإعلان عن إسم الدولة التي ستحتضن نسخة 2025، من كأس أفريقيا في غضون أيام قليلة، ستكون لجنة التفتيش على الملاعب (للدول المرشحة) قد أنهت عملها، وفي نهاية الشهر الحالي، سيتم تسجيل القرار، وسيتم الإعلان عنه في 15 أو 16 مارس في كيغالي (رواندا)، على هامش مؤتمر الفيفا والتجديد الجزئي للمقاعد في CAF Comex.

وسيستغل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من وجود جميع مندوبي CAF الذين سيكونون هناك لانتخاب أعضاء اللجنة التنفيذية لـ CAF والمشاركة في إعادة انتخاب جياني إنفانتينو لولاية جديدة على رأس الفيفا.

قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) بشأن الدولة التي ستنظم كأس إفريقيا للأمم 2025، سيتم الإعلان عنه سواء حضر رئيس الاتحاد الجزائري، جهيد زيفيزف، أو غاب حسب نفس المصادر.

وذهبت الصحيفة الفرنسية جون أفريك، إلى الإدعاء بأنها تملك معلومات حصرية تفيد أن الإتحاد الأفريقي قد حسم أمره بإختيار المغرب لإحتضان نسخة 2025 من منافسة كأس أفريقيا للأمم.

كأس أمم إفريقيا 2025: رئيس الكاف يحسم الجدل ويوضح

وفي نفس السياق، قال الإعلامي حفيظ دراجي، أن الكاف اختارت المغرب وفق لعبة الكواليس، وأنها ستراضي الجزائر بمنحها نفس المنافسة في نسخة 2027.

حفيظ دراجي: المغرب سينظم “كان 2025” والجزائر “كان 2027”

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!