تفكيك عصابة تجارة المخدرات ونشر الرعب في الأحياء السكنية بولاية الجزائر

تفكيك عصابة تجارة المخدرات ونشر الرعب في الأحياء السكنية بولاية الجزائر
 

أخبار بلا حدود- تمكنت الفرقة الجنائية بمقاطعة الشرطة القضائية الثانية باب الزوار لأمن ولاية الجزائر ، خلال الأسبوع الماضي من وضع حد لنشاط عصابة أحياء تتكون من 12 شخصا تتراوح أعمارهم مابين 21 و 40 سنة ، ينحدرون من ولاية الجزائر وولايات مجاورة، تنشط في مجال المتاجرة بالمخدرات و نشر الرعب و الخوف وسط الأحياء السكنية.

جاءت العملية على إثر استغلال معلومات مفادها قيام شخص مسبوق قضائيا ، بترويج المخدرات على مستوى الأحياء الشعبية مع حيازته لسلاح ناري، التحريات المنجزة من قبل محققي ذات المصلحة ، تحت إشراف النيابة المختصة ، مكنت من كشف هوية المشتبه فيه الرئيسي، وتوقيفه مع أحد أفراد العصابة في حالة تلبس.

التحقيق مع المشتبه فيه الرئيسي ، والتحريات التقنية مكنت من تحديد مكان تواجد باقي الأفراد المشتبه فيهم و البالغ عددهم 10 مشتبه فيهم، حيث مكنت عمليات الترصد التي قامت بها عناصر نفس المصلحة من توقيفهم و بحوزتهم أسلحة بيضاء محظورة من مختلف الأصناف و الأنواع.

قضية الحال، أسفرت عن ضبط و حجز سلاحين (02) ناريين و(23) خرطوشة حية عيار 16 ملم و أسلحة بيضاء من مختلف الأنواع والأحجام و مبلغ مالي مقدر بـ 138.500 دينار جزائري من العائدات الإجرامية ومركبة سياحية و 400 غ من المخدرات.

تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الدار البيضاء ( الجزائر)، يوم 08/06/2023، عن جناية تكوين عصابة الأحياء ضمن شبكة إجرامية حاولت نشر الرعب و الخوف وسط الأحياء السكنية، حيازة أسلحة نارية ، أسلحة بيضاء محظورة، المتاجرة بالمخدرات.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!