تفاصيل مثيرة في قضية فسخ عقد بلايلي مع نادي بريست الفرنسي

تفاصيل مثيرة في قضية فسخ عقد بلايلي مع نادي بريست الفرنسي

أخبار بلا حدود – لازالت قضية فسخ عقد يوسف بلايلي لاعب المنتخب الوطني الجزائري مع ناديه بريست الفرنسي تثير كثير من الردود والكشف على تفاصيل متعلقة بها.

في هذا الصدد كشفت المنصة الإلكترونية “عربي بوست” ان هذه القضية ماكان لها أن تخرج للعلن لو لم يتم تسريبها من داخل معسكر المنتخب الجزائري بوهران.

كما أضافت نفس المنصة أن أن حالة من الغضب سيطرت على أفراد المنتخب بعد تسريب خبر فسخ يوسف بلايلي لعقده مع ناديه بريست الفرنسي، خاصة أنها جاءت قبيل المقابلة الثانية الودية أمام المنتخب النيجيري.

برسالة قوية: الكوتش بلماضي يحسم موقف بلايلي

وفي نفس السياق تم الكشف على أن لاعباً مخضرماً في المنتخب محترفاً بنادٍ فرنسي هو من سرب خبر فسخ عقد بلايلي مع ناديه برست.

حيث قالت منصة “عربي بوست” أن مصدر جد مطلع من داخل معسكر الخضر كشف لها بأن بلايلي تحدث مع أحد زملائه في المنتخب، وأسر له بأن الخبر مصدره زميل له، ولا يعرف سبب إقدامه على تسريبه الخبر في هذا الوقت بالذات.

وبداية القضية عندنا كانت عندما أقدم الصحفي سعيد فلاك على نشر خبر قرب فسخ عقد يوسف بلايلي مع ناديه بريست لأسباب انضباطية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تناقلته وسائل الإعلام المحلية والدولية.

مصادر إعلامية: لأجل هذه الأسباب تم إستغناء نادي براست على بلايلي

وحسب ما جاء في نفس التقرير فإن اللاعب الذي سرب فسخ عقد بلايلي، له سوابق في تسريب أخبار تتعلق بالمنتخب الوطني.

حيث سبق أن سرّب للصحافة خبر استبعاد مهاجم السد القطري بغداد بونجاح من قائمة المنتخب في المواجهتين الفاصلتين المؤهلتين لمونديال قطر 2022.

ليست هذه هي السابقة الوحيدة له بل سرب للمدرب الوطني تفاصيل العقد المعنوي لمهاجم الآخر أندي ديلور مع ناديه الجديد نيس الفرنسي، والذي تضمن عدم لعب نهائيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، ما جعل بلماضي يقصي ديلور لقرابة سنة من المنتخب.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي، وجه تهديدا ضمنيا لبلايلي، بخصوص الأخبار المنتشرة عن قرب رحيله عن ناديه بريست الفرنسي.

برسالة قوية: الكوتش بلماضي يحسم موقف بلايلي

وكانت تقارير إعلامية جزائرية وفرنسية اتفقت على أن الجناح الطائر للمنتخب الجزائري لن يواصل مشواره مع بريست خلال الموسم الحالي، بسبب مستوياته غير المستقرة أولا، وعدم انضباطه وكثرة التصرفات غير المحترفة التي يقوم بها خارج الميدان ثانيا.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!