تفاصيل العقد الذي يربط بلماضي بالفاف: هذا راتبه وشروطه

تفاصيل العقد الذي يربط  بلماضي بالفاف هذا راتبه وشروطه

أخبار بلا حدود – كشفت تقارير إعلامية تفاصيل العقد الجديد الذي من المنتظر أن يوقعه الناخب الوطني جمال بلماضي، مدرب منتخب الوطني، مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعد انتهاء العقد الحالي، في شهر ديسمبر 2022.

وأفاد موقع “عربي بوست” وفقا لمصدر وصفه بالمطلع: “أن مدرب المنتخب الجزائري، وصل إلى اتفاق مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم جهيد زفيزف المنتخب حديثا، على تجديد عقده لسنتين أخريين قابلتين للتجديد، بعد نهائيات كأس أمم إفريقيا في ساحل العاج سنة 2024.

مفاجأة مدوية بخصوص راتب بلماضي وطاقمه الفني في المنتخب الجزائري

وأضاف المصدر، أن العقد الجديد يطالب الاتحاد الجزائري لكرة القدم من بلماضي بالوصول على الأقل إلى الدور نصف النهائي لأمم إفريقيا 2024، كشرط أساسي لتجديد العقد سنتين أخريين لقيادة رفقاء محرز في تصفيات كأس العالم 2026.

وحسب نفس المصدر، فقد اتفق جهيد زفيزف وجمال بلماضي من الجانب المادي في العقد الجديد على إبقاء المقابل كما هو الآن، أي أكثر من 200 ألف يورو للشهر سيتقاضاها المدرب خلال السنتين المقبلتين.

تأجيل كأس أمم افريقيا 2023 وراتب الناخب الوطني جمال بلماضي .. ما القضة؟

ويواصل المصدر، ويشكل راتب بلماضي المرتفع هاجسا بالنسبة للفاف، في ظل الوضع المالي الكارثي الذي يعيشه حاليا، إذ لم يتقاض بلماضي وطاقمه الفني رواتبهم منذ 6 أشهر، بسبب الصعوبات المالية التي يعيشها الاتحاد.

ويذكر أن المدرب الوطني قد انزعج من سؤال طرحه أحد الصحفيين في الندوة الصحفية التى عُقدت قبل آخر مبارتين ودتين، وشهدت هذه الندوة تلاسن بين الصحفي و بلماضي.

ويشار إلى أن راتب بلماضي الذي يتجاوز 200 الف أورو لم يكن ليُعرف لو لم يذكر في التقرير المالي للفاف في آخر جمعية عامة،وأنه تضاعف أربعة مرات بعد التتويج بكأس أفريقيا في النسخة ماقبل الأخيرة.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!