تعزيز مستوى الحماية المدنية بالجلفة: دورات تدريبية لتطوير الكفاءة

تعزيز مستوى الحماية المدنية بالجلفة دورات تدريبية لتطوير الكفاءة
 

أخبار بلا حدود- في إطار تنفيذ السيد مدير الحماية المدنية بالجلفة، المقدم شهب العين محمد، لتعزيز مهارات وكفاءة فرق الحماية المدنية، وتجديد معارفهم في مجال الطوارئ والإنقاذ، استفادت عناصر الحماية المدنية بالمركز التنسيق العملي بالجلفة من سلسلة من الدورات التدريبية.

تهدف هذه الدورات إلى تحسين أداء واستجابة فرق الحماية المدنية في مواجهة مختلف أنواع الحوادث والكوارث. وتشمل المواضيع المطروحة في هذه الدورات تقنيات الإسعافات الأولية، وإجراءات الإخلاء الطبي، والتعامل مع المواد الكيميائية الخطرة، وكذلك تقديم المساعدة في حالات الحرائق والطوارئ الأخرى.

تم تنفيذ هذه الدورات بإشراف مباشر من الرائد ربحي بلقاسم، وذلك بهدف تعزيز التنسيق والتعاون بين فرق الحماية المدنية، وتعزيز الاستعداد والجاهزية للتعامل مع أي طارئ قد يطرأ على محافظة الجلفة.

وقد أثنى المشاركون في هذه الدورات على جودة المحتوى التدريبي وتنظيم الفعاليات، معربين عن استفادتهم الكبيرة من الدروس التي تم تقديمها، وثمنوا جهود القيادة الرشيدة في تعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم في مجال الحماية المدنية.

هذه الجهود تأتي في إطار السعي المستمر لتحقيق أعلى مستويات السلامة والأمان للمواطنين في محافظة الجلفة، وتعزيز القدرة على التصدي للتحديات والمخاطر المحتملة، وتحقيق رؤية تطويرية شاملة للقطاع.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أمطار غزيرة تضرب معظم ولايات الوطن وتحذيرات من مصالح الأرصاد الجوية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار غزيرة على معظم ولايات الوطن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!