تصريحات وليد الركراكي تثير جدلاً حول آمال المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا 2024

تصريحات وليد الركراكي تثير جدلاً حول آمال المنتخب الجزائري في كأس أمم إفريقيا 2024
 

أخبار بلا حدود- أطلق المدرب المغربي وليد الركراكي تصريحات مثيرة للجدل تجاه المدرب الوطني للمنتخب الجزائري، جمال بلماضي، بخصوص فرص المنتخب الجزائري في التنافس في بطولة كأس أمم إفريقيا في كوت ديفوار 2024.

أشار وليد الركراكي، المدرب الوطني المغربي، إلى البطولة القادمة لكأس أمم إفريقيا “كان” 2024 في كوت ديفوار في تصريحات نُشرت على موقع “فوتبول تونيزيان”. وفي هذه التصريحات، قدم المدرب المغربي تقييمًا للمنتخبات الإفريقية التي يعتقد أنها قادرة على التنافس والتألق في هذه البطولة.

وتجاوز وليد الركراكي، الذي حقق إنجازًا تاريخيًا مع المنتخب المغربي بالوصول إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022، ذكر المنتخب الجزائري في تصريحاته. ولم يُدرج منتخب المدرب جمال بلماضي ضمن الفرق المرشحة للفوز بلقب البطولة.

وعبّر وليد الركراكي عن توقعاته بأن منتخب السنغال سيكون لديه القدرة على الحفاظ على اللقب القاري، بناءً على إنجازاته السابقة. كما رأى أن منتخبي كوت ديفوار والكاميرون، اللذين سيشاركان كبلدين مضيفين، سيكون لديهما فرصة جيدة للتنافس على اللقب.

وفيما يتعلق بالمنتخبات العربية، رشح وليد الركراكي منتخبي مصر وتونس للفوز بلقب البطولة. من المقرر أن تُقام البطولة في كوت ديفوار في العام المقبل، وسيتطلع عشاق كرة القدم إلى متابعة الأحداث والتطورات في هذا الحدث الرياضي المهم.

تأخر لاعبي المنتخب الوطني في تربص سبتمبر 2023 واعتذارات من لاعبين بارزين

شاهد أيضاً

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

ريان آيت نوري يصنع أول تمريرة حاسمة هذا الموسم رغم خسارة ولفرهامبتون

أخبار بلا حدود- بصم اللاعب الدولي الجزائري ريان آيت نوري عصر الأحد، على أوّل تمريرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!