تساقط أمطار رعدية معتبرة على الولايات الشرقية اليوم

تساقط أمطار رعدية معتبرة على الولايات الشرقية اليوم

أخبا بلا حدود- أعلنت مصالح الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار رعدية معتبرة على الولايات الشرقية اليوم. وأكدت في تنبيه لها أن هذه الأمطار ستكون محلية وبداية من الساعة 15:00 اليوم، لتستمر إلى غاية منتصف الليل. الولايات المعنية بهذا التنبيه هي أم البواقي، باتنة، خنشلة وتبسة.

كما أصدرت مصالح الأرصاد الجوية تنبيهًا آخر يفيد بهبوب رياح قوية مرفوقة بتطاير كثيف للرمال. هذا التنبيه يبدأ من الساعة 18:00 اليوم ويستمر إلى غاية فجر يوم غد الأحد. الولايات التي ستتأثر بهذه الرياح هي الوادي، تقرت، غرداية، المنيعة، ورقلة، جانت، تمنراست، برج باجي مختار، إن قزام.

تحذر مصالح الأرصاد الجوية المواطنين من المخاطر المحتملة بسبب هذه الأحوال الجوية السيئة. وتنصح بأخذ الحيطة والحذر أثناء التنقل وتجنب الأماكن المنخفضة التي قد تشهد تجمعات للمياه. كما توجه نصائح للسائقين بضرورة تقليل السرعة وتوخي الحذر بسبب الرياح القوية وتطاير الرمال الذي قد يعيق الرؤية.

تشدد السلطات على أهمية اتباع التعليمات والإرشادات التي تصدرها الجهات المعنية لضمان سلامة الجميع. يُنصح أيضًا بالابتعاد عن الأماكن الخطرة واتخاذ التدابير اللازمة لحماية الممتلكات الشخصية.

لمزيد من المعلومات والتحديثات، يُنصح بمتابعة نشرات الأرصاد الجوية والالتزام بالإرشادات الصادرة عن السلطات المحلية. تشهد الولايات الشرقية اليوم تساقط أمطار رعدية معتبرة ورياح قوية مصحوبة بتطاير كثيف للرمال في عدة ولايات. يتطلب هذا الوضع من المواطنين توخي الحذر واتباع الإرشادات لضمان سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم

ارتفاع قياسي في درجات الحرارة على الولايات الجنوبية

شاهد أيضاً

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من تساقط أمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!