تدشين مشروع مركب تبريد بسوق الجملة بعين وسارة: خطوة مهمة نحو تعزيز البنية التحتية التجارية

تدشين مشروع مركب تبريد بسوق الجملة بعين وسارة
 

أخبار بلا حدود- في إطار التوجيهات الرامية لتعزيز البنية التحتية التجارية ودعم قطاع التجارة والصادرات في ولاية الجلفة، قامت الجهات المختصة بمتابعة تنفيذ قرارات السيد وزير التجارة وترقية الصادرات، وذلك خلال زيارته الأخيرة لهذه الولاية الحيوية، حيث أصدر توجيهاته لتعزيز البنية التحتية التجارية وتحسين البيئة التجارية المحلية.

وفي سياق هذه الجهود، قامت رئاسة المفتشية الإقليمية للتجارة بعين وسارة برفقة إطاراتها بزيارة ميدانية يوم 11 فبراير 2024، لمتابعة ومراقبة سير عملية إنجاز مشروع مركب تبريد في سوق الجملة بالمنطقة. وتأتي هذه الخطوة استجابة لتوجيهات السيد مدير التجارة وترقية الصادرات لولاية الجلفة، حيث تم التأكيد على أهمية الانتهاء من الأعمال وتسوية الأرضية بالمشروع.

يعتبر هذا المشروع خطوة مهمة نحو تعزيز بنية التجارة والبنية التحتية التجارية بالمنطقة، حيث سيسهم في توفير بيئة مناسبة للتخزين والتبريد للمواد الغذائية والسلع القابلة للتلف، وبالتالي تحسين جودتها وتمديدها في الأسواق المحلية والخارجية.

وتعكس هذه الجهود التزام السلطات المحلية بتعزيز البنية التحتية التجارية وتوفير البيئة الملائمة للتجارة والاستثمار، وتعزيز الريادة الاقتصادية في المنطقة.

يذكر أن هذا المشروع يأتي في إطار سلسلة من المبادرات والمشاريع التنموية التي تهدف إلى دعم وتعزيز القطاع التجاري والاقتصادي بولاية الجلفة، والذي يعتبر من أهم محاور التنمية الاقتصادية في الجزائر.

وفي ختام الزيارة، أعربت الجهات المعنية عن تفاؤلها بمستقبل القطاع التجاري بالمنطقة، وأكدت على استمرار الجهود المبذولة لتعزيز البنية التحتية التجارية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين والمستثمرين.

تغطية الصحفي هواري ساعد – الجلفة.

حقوق النشر :

إذا كنت تعتقد بأنه قد تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكاً لحقوق التأليف والنشر، يرجى إتصال بنا عبر نموذج حقوق النشر.

نموذج الإتصال

أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

شاهد أيضاً

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

تحذير من تساقط أمطار غزيرة مصحوبة بحبات برد اليوم السبت

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية في نشرة خاصة من تساقط أمطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!