تحرك جزائري لضم مايكل أوليسي إلى كتيبة محاربي الصحراء

تحرك جزائري لضم مايكل أوليسي إلى كتيبة محاربي الصحراء

أخبار بلا حدود – قرر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فتح باب الاتصالات مع مايكل أوليسي، لاعب كريستال بالاس الإنجليزي، من أجل جس نبضه تمهيدا لضمه إلى كتيبة محاربي الصحراء.

ويخوض الخضر مباراة نارية شهر مارس المقبل أمام منتخب الكاميرون في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ووفقا لما نقله موقع “كورة”، فإن هناك اهتماما من الناخب الوطني جمال بلماضي، بالحصول على خدمات بعض اللاعبين الجدد، على غرار أوليز، الذي ربط به اتصالا جديا لتحفيزه على تمثيل المنتخب الجزائري.

ويرغب مسؤولو الاتحاد الجزائري، في الإسراع بتحضير ملف اللاعب الذي يملك أصولا نيجيرية من ناحية والده، وجزائرية من جهة والدته، فيما يحوز الجنسيتين الإنجليزية والفرنسية .

وتبدأ خطوات ضم أوليز للمنتخب، باستخراج جوار سفر جزائري له.

وبرز أوليسي بشكل ملفت مع كريستال بلاس هذا الموسم، حيث شارك في 16 لقاء وأسهم 5 أهداف، ما جعله محط اهتمام منتخب نيجيريا، الذي تواصل معه قبل الكان، لكنه رفض الانضمام لنسور نيجيريا.

  • مايكل أوليسي

لاعب الوسط المهاجم صاحب الـ20 عاما تألق بشكل لافت خلال منافسات النسخة الحالية من “بريميرلييج”، وأسهم بـ5 أهداف بين صناعة وتسجيل خلال 16 مباراة.

وشهدت أسهم أوليسي ارتفاعا قياسيا في الموسم الحالي، حيث وصلت قيمته التسويقية لـ18 مليون يورو في موقع “ترانسفير ماركت”، المختص في تقييم أسعار اللاعبين.

هذا التألق اللافت للموهبة الشابة جلب إليه أنظار عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتواجد اللاعب على رادار كل من أرسنال وليفربول وتشيلسي، وفقا لتقارير إعلامية إنجليزية.

 

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!