تحذير من تساقط أمطار رعدية في 22 ولاية جزائرية

تحذير من تساقط أمطار رعدية في 22 ولاية جزائرية

أخبار بلا حدود- حذرت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية اليوم الاثنين، من تساقط أمطار رعدية معتبرة محلياً في 22 ولاية جزائرية، حيث يتوقع أن تبدأ هذه الأمطار من منتصف نهار اليوم وتستمر حتى الساعة التاسعة ليلاً.

ووفقاً للتنبيه الصادر من المستوى الأول باللون الأصفر، تشمل الولايات المعنية كل من: سيدي بلعباس، تيسمسيلت، الأغواط، برج بوعريريج، المسيلة، تيارت، أم البواقي، تبسة، باتنة، سطيف، الجلفة، تلمسان، البيض، المغير، خنشلة، المدية، بسكرة، سعيدة، النعامة، البويرة، أولاد جلال وبشار.

ينصح السكان في هذه الولايات باتخاذ الاحتياطات اللازمة وتجنب التنقلات غير الضرورية خلال فترة التحذير، حيث من المتوقع أن تكون الأمطار غزيرة مصحوبة برياح قوية في بعض المناطق.

في ظل هذه التحذيرات، توصي الجهات المعنية المواطنين بضرورة البقاء على اطلاع بآخر التحديثات الجوية من خلال متابعة نشرات الأخبار، كما يجب عليهم الابتعاد عن المناطق المنخفضة التي قد تتعرض للفيضانات.

هذا وتعتبر هذه الأمطار الرعدية جزءاً من التقلبات الجوية المعتادة خلال فصل الصيف في الجزائر، مما يتطلب من المواطنين توخي الحذر والالتزام بالإرشادات الصادرة عن مصالح الأرصاد الجوية.

شاهد أيضاً

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

نتائج توظيف الأساتذة المتعاقدين عبر منصة وزارة التربية 16 سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- سيتم الإعلان عن نتائج توظيف الأساتذة عن طريق التعاقد، للذين تقدموا بطلباتهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!