بغداد بونجاح يثير أزمة كبيرة قبل المباراة الفاصلة

بغداد بونجاح يثير أزمة كبيرة قبل المباراة الفاصلة

 أثار المهاجم الجزائري بغداد بونجاح حالة كبيرة من الجدل قبل شهر على مباراتي الخضر ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022.

وظهر بونجاح في حالة غضب شديدة لحظة استبداله من قبل مدربه الإسباني خافي جراسيا خلال انتصار فريقه السد على قطر 1-0، ضمن منافسات الدوري المحلي.

بداية الأزمة كانت في الدقيقة 70، حين قرر غراسيا استبدال بونجاح. بالغاني المخضرم أندريه أيو، لكن القرار لم يحظ برضا المهاجم الجزائري.

وظهر بونجاح غاضباً، وتوجه بكلام يحتوي على لهجة حادة لمدربه، قبل أن يتجاهله ويتوجه مباشرة إلى غرف تبديل الملابس. ويرفض الجلوس على دكة البدلاء.

المثير أن بونجاح حاول احتواء الوضع سريعا. عقب نهاية المباراة. حيث ذهب إلى مدربه جراسيا، وقام بمصافحته. والتحدث معه. فيما يشبه وكأنه يعتذر على ما بدر منه في المباراة.

هذه الواقعة، ستثير بالتأكيد قلق الناخب الوطني جمال بلماضي قبل موقعتي الكاميرون. خاصة أنه بات واضحا استمرار معاناة بونجاح فنيا ونفسيا منذ مشاركته المخيبة في كأس أمم أفريقيا.

ويستعد المنتخب الجزائري لمواجهة الكاميرون ذهابا وإياب في شهر مارس المقبل. ضمن المرحلة الفاصلة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويسعى الخضر لبلوغ مونديال 2022، وتعويض خروجه المدوي من مرحلة المجموعات لكأس أمم أفريقيا، التي لعبت في الكاميرون.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

أخبار بلا حدود- في مباراة مثيرة بين الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني، تعرض النجم الجزائري رياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!