بعد أخبار إعتزاله دوليا: الجماهير الجزائرية تثور ضد رياض محرز

بعد أخبار إعتزاله دوليا الجماهير الجزائرية تثور ضد رياض محرز

أخبار بلا حدود – تفاعلت الجماهير الجزائرية بشكل قوي مع الأخبار الرائجة حول رفض النجم رياض محرز دعوة الناخب الناخب الوطني جمال بلماضي ورغبته في اعتزال اللعب دوليا.

أغلب التعليقات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كانت سلبية، وحملت انتقادات لاذعة للمتوج بكأس أمم أفريقيا 2019 رفقة منتخب الجزائر.

وأظهر معظم مشجعي محاربي الصحراء، حالة من الغضب الشديد تجاه نجم مانشسر سيتي الإنجليزي، خاصة وأن تشكيلة جمال بلماضي لا تزال بحاجة لخدماته في المستقبل القريب.

وغرّد أحد المشجعين قائلا: “إن تأكد غياب محرز عن وديتي سبتمبر، فإنها فرصة جديدة أمام بلماضي لمواصلة ما قد يكون إعادة بناء انطلقت شهر يونيو/ حزيران الماضي، بعيدا عن تأثيرات (نجم)، فرصة لمنحة قيادة لمن يستحقها، لا لمن لا يحمل من القيادة سوى الشارة”.

وسار مشجع آخر على نفس النهج مغردا: “أفضل شيء يمكن لمحرز القيام به حاليا هو الاعتزال الدولي”.

بعد أخبار إعتزاله دوليا الجماهير الجزائرية تثور ضد رياض محرز

وأضاف مشجع ثالث: “محرز ومنذ الفشل في التأهل لكأس العالم وهو يتهرب من المنتخب”.

واتهم مشجع آخر نجم مانشستر سيتي بالتهرب من المسؤولية مغردا: “ليست هذه أول مرة، محرز لاعب يخاف المواجهة ويفضل الهروب”.

وكتب آخر: “لا أعتقد بأن محرز سيعود للمنتخب الوطني، بل إني لا أعتقد بأنه سيعود لمستواه أصلا، محرز انتهى”.

وتحصل صاحب الهدف التاريخي في مرمى نيجيريا خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019 على دعم البعض، حيث كتب أحدهم :”محرز سيكون حاضرا في التربص القادم وسيحمل شارة القائد”.

وكان رياض محرز قد غاب عن “محاربي الصحراء” خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة، حيث أعلن منتخب الجزائر أن الغياب كان بسبب الإصابة، وسط أنباء عن رفض اللاعب الانضمام.

وأصدرت الفاف بيانا رسميا أكدت خلاله تلقيه ملفا طبيا من مانشسر سيتي الإنجليزي يؤكد استحالة مُشاركة قائد الخضر في اللقاءين الماضيين.

وتعرض محرز لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في صحة جيدة يستمتع بعطلته الصيفية بمدينة مراكش المغربية.

وفضح نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي نجمه الجزائري رياض محرز عندما لم يشر لإصابته، عبر موقعه الالكتروني عكس ما فعل مع اللاعب الاسباني إيمريك لابورت.

ونشر السيتي عبر موقعه الرسمي خبرا عن معاناة مدافعه الإسباني إيمريك لابورت من إصابة تمنعه من الالتحاق بتربص المنتخب الاسباني استعدادا لدوري الأمم الأوروبية شهر جوان الماضي، فيما لم يشر إلى إصابة نجمه الجزائري رياض .

وكان علي بن شيخ أسطورة كرة القدم الجزائرية، والمحلل المثير للجدل، قال أن معلوماته الخاصة تؤكد أن تبريرات غياب نجم “السكاي بلوز” غير صحيحة.

وصرّح قائلا: “حسب معلوماتي محرز لا يعاني من أي إصابة، هو من طلب إعفاءه وفقط، وبهذا التصرف كأنه يقول لجمال بلماضي مدرب الجزائر لا تستدعني مُجددا”.

وعلى نفس النهج، سار الفرنسي الشهير رومان مولينا، حيث غرّد قائلا: “الإصابة الدبلوماسية في نهاية الموسم بالنسبة لمحرز، أمر كلاسيكي بالنسبة للاعب يريد الغياب عن معسكر دولي”.

يُذكر أن محرز يُعتبر أحد أبرز نجوم كرة القدم الجزائرية، ونجح في قيادته للفوز ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، للمرة الثانية في تاريخ “محاربي الصحراء”.

 

شاهد أيضاً

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

رياض محرز يرفض الاستبدال ويغادر غاضبًا بعد إهدار ركلة جزاء مع الأهلي السعودي

أخبار بلا حدود- في مباراة مثيرة بين الأهلي السعودي وبرسيبوليس الإيراني، تعرض النجم الجزائري رياض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!