بسبب رياض محرز.. صحفي يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسلام سليماني

بسبب رياض محرز.. صحفي يوجه رسالة شديدة اللهجة لـ إسلام سليماني

أخهبارب لا حدود – وجه الصحفي الجزائري العربي محمودي. رسالة شديدة اللهجة إلى مهاجم المنتخب الوطني الجزائري إسلام سليماني رد فيها على تصريحاته الأخيرة بخصوص رياض محرز.

وقال الصحفي محمودي في مقال راي له، أن سليماني أكد على ضرورة احترام قرار محرز في رنّة فيها الكثير من المن والأذى، وكأننا نحن الخدم والعبيد لديه ولدى قائده.

وكتب: “أنت الهداف التاريخي للمنتخب وقائدك أيقونة هذا الجيل. يلعب في نادي كبير كما قلت لكنكما في المنتخب الوطني برغبتكما. ليس إكراها من النظام أو تحت تهديد المافيا المالية مثلما يحدث في الأفلام”.

وأضاف: “اخترت كرة القدم وحاربت حتى تصل ووصلت إلى اليوم الذي تحمل فيه شارة القائد.. ألا يكفيك هذا الاحترام.. ألا يكفيك خروج الملايين إلى الشارع احتفالا بكم بعد كل إنجاز”.

وواصل: ” لاعب الكرة مهما بلغت نجوميته يبقى في حاجة إلى جمهوره فإذا كنت تطالب بالاحترام عليك أن تبادله بالمثل، أما أن تطالب من موقع أنكم “دايرين فينا مزية”، وأنكم تلعبون لأجلنا، فهنا أنت تمارس الكذب وتشهد شهادة الزور مثل ما يفعل رجال السياسة، فلا أنت ولا غيرك يلعب دون مقابل في المنتخب، وفي النادي، الاحترام والتشجيع والمناصرة حق لكم علينا لكن من حقنا كذلك أن نلقى من طرفكم الاحترام، وإلا فلا حق لكم عندنا، والمنتخب الذي استمر بعد اعتزال لالماس ودراوي رحمهما الله وبعدهما الثلاثي الأفضل في التاريخ بلومي ماجر وعصاد سيستمر بعدك وبعد قائدك”.

وكان إسلام سليماني قد دافع عن زميله في الخضر رياض محرز وقال “يجب على الجميع إحترام رياض محرز، عنداما يقول أني مريض وجب احترامه وأؤكد انّه لم يحدث العكس”.

شاهد أيضاً

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

المنتخب الجزائري يرتقي للمركز الـ 41 في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024

أخبار بلا حدود- حقق المنتخب الوطني الجزائري إنجازًا جديدًا في تصنيف الفيفا لشهر سبتمبر 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!